المحتوى الرئيسى

"وقعن في فخ التقليد".. فنانات يرتدين الفساتين نفسها.. والجمهور يقارن الإطلالة الأجمل

02/20 22:36

نجوى كرم كانت الأولى التي ظهرت بهذا الفستان في 2012، عندما مشت به على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، والذي حضرته بصفتها الوجه الإعلاني الجديد لمستحضرات "لوريال" العالمية.

تلتها الممثلة والمغنية الأميركية جنيفر لوبيز، التي ارتدته في أثناء تقديمها حفل جوائز الغولدن غلوب في 2013، ونهايةً بهيفاء في 2015، الفرق كان في كون فستان كرم مبطناً وغير كاشف.

8- نانسي عجرم تتبع بيرين سات وكريستين ستيوارت

في أغسطس/آب 2015، ظهرت كريستين ستيوارت، بطلة سلسلة Twilight الشهيرة، على غلاف مجلة "ماري كلير"، بفستان جميل من تصميم دار الأزياء "ألكسندر ماكوين".

وبعد شهرين، ظهرت بالفستان نفسه الممثلة التركية بيرين سات والمعروفة في الوطن العربي باسم "فاطمة"، في أثناء حفل الترويج لمسلسلها "السلطانة كوسيم" بمعرض Mipcom، الذي أقيم في مدينة كان الفرنسية، لكنها أضافت إليه لمستها الخاصة بالأكمام الطويلة.

آخر من اختارت الظهور به، كانت نانسي عجرم، والتي ارتدته كما هو مكشوف الذراعين، وقد كان ذلك خلال إحيائها السهرة الـ11 من برنامج المسابقات الغنائي "ستار أكاديمي 11"، لكنها ارتدت معه حذاءً جلدياً طويلاً، جعلها تبدو كأنها ترتدي بنطالاً أسفل الفستان.

9- منى زكي وهيلدا خليفة.. فستان الكتف الواحدة

في ديسمبر/كانون الأول 2013، ظهرت منى زكي بفستان مميز، أزرق ذي كتف واحدة، عندما كانت تتسلم جائزة أفضل ممثلة من شبكة قنوات ART عن دورها في مسلسل "آسيا"، والذي تم عرضه في رمضان 2013، لكن الجمهور حينها تذكر أنه ربما رأى هذا الفستان بالضبط في مكان آخر، لكنه كان أطول قليلاً.

الحقيقة، إن منى لم تكن الأولى في الوسط الفني العربي التي ترتدي هذا الفستان الذي يحمل علامة دار أزياء إيميليو بوتشي، فقد سبقتها قبل ذلك بشهرين الإعلامية اللبنانية المشهورة بالأناقة، هيلدا خليفة، في أثناء تقديم إحدى سهرات برنامج اكتشاف المواهب Star Academy.

كما سبق أن ارتدته المغنية والممثلة الأميركية إيما روبرتس باللون الأسود، ومواطنتها ميلا جوفوفيتش باللون الأبيض.

10- فستان ساندرا بولوك الرقيق.. تظهر به نانسي

في يناير/كانون الثاني 2011، ظهرت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك على سجادة مهرجان غولدن غلوب، وهي ترتدي فستاناً بالغ الرقة والأناقة من تصميم جيني بيكهام، وهو الفستان نفسه الذي ظهرت به نانسي عجرم، في حفل الموريكس دور اللبناني بعد ذلك بأشهر قليلة.

11- فساتين إليسا تثير حنق جمهور نانسي عجرم

في يونيو/حزيران 2011، ثارت موجة من الانتقادات على منتديات الإنترنت للفنانة إليسا، بسبب ما زعمه الجمهور من كونها لا تتوقف عن تقليد نانسي عجرم، خاصةً بعد ظهورها بفستان أسود، في فعاليات يوم البيئة العالمي بمسقط رأسها في قرية دير الأحمر اللبنانية.

Comments

عاجل