المحتوى الرئيسى

والدة شهيد بـ"مذبحة بورسعيد": هفرح لما أشوف جثث المتهمين - E3lam.Org

02/20 21:59

قالت نفيسة محمد، والدة الشهيد عمر عمرو، أحد ضحايا أحداث استاد بورسعيد، المعروفة إعلاميًا بـ”مجزرة بورسعيد”، إنه في حال صدور حكم غير الإعدام على المُتهمين، سيكون هناك ردود فعل حادة للمتهمين، موضحة أن الجريمة موجودة في عشرات الفيديوهات بالصوت والصورة، وتراجع الأمن كان واضحًا للغاية.

أضافت “محمد” خلال مكالمة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، أنها ظلت تتوجه إلى المحاكم، طول الخمس سنوات الماضية، لحضور الجلسات والإطلاع على الأوراق والمستندات، مضيفة: “كنت بروح 8 الصبح وارجع البيت 8 بليل”، واصفة ذلك بـ”العذاب”.

أوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف يُصدق على الحكم، خلال الأيام المُقبلة، مضيفة أنها في انتظار تصديق الرئيس وتنفيذ الحكم تجاه المُتهمين، حيث إنها لم تشعر بالفرحة بعد، قائلة: “حق ابني لسه مجاش”، واصفة تأجيل تنفيذ الإعدام بـ”المصيبة”، مشيرة إلى أنها سوف تشعر بالفرحة حال مُشاهدتها لجثث المتهمين، مثلما استلمت جثمان ابنها.

من جانبه، أشاد أحمد سري، والد الشهيد محمد، أحد ضحايا “مجزرة بورسعيد”، بالحكم الذي صُدر صباح اليوم على مُرتكبي تلك الواقعة بالإعدام، موضحًا أن أهالي الشهداء أعربوا عن فرحتهم بعد صدور ذلك الحكم، قائلًا: “كأن أخدنا حق أولادنا”، مُناشدًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة التصديق على الحكم.

تابع “سري” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس لديه مهلة 15 يومًا فقط، للتصديق على الحكم، معربًا عن تمنيه بسرعة تنفيذ حكم الإعدام على المتهمين لحصول أهالي الشهداء على حقوق أبناءهم.

Comments

عاجل