المحتوى الرئيسى

تفاصيل زيارة ميسي للقاهرة غدًا - E3lam.Org

02/20 21:29

قال تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة “برايم فارما”، المُنظمة لحفل زيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن الأخير يصل القاهرة صباح غد الثلاثاء، برفقة أسرته، على طائرة خاصة، موضحًا أنه طالب أن تبدأ جولته بزيارة خاصة إلى أحد الأماكن الأثرية.

أضاف “وجيه” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، أن “ميسي” يصطحب أسرته في زيارة خاصة لإحدى المناطق الأثرية، وسوف تُلتقط له بعض الصور، بهدف نشرها في وكالات الأنباء والصحف العالمية الكبرى، موضحًا أن ذلك سوف يبرز رسالة هامة مُفاداها أن مصر تعافت وباتت آمنة في مجال السياحة والسياحة العلاجية، وصارت رائدة في علاج مرضى فيروس سي على مستوى العالم.

نفى ما تردد من أنباء، أن “ميسي” سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا في القاهرة، موضحًا أنه يكتفِ بتوجيه التحية إلى جمهوره من مختلف أنحاء العالم فقط، بالإضافة إلى تنظيم حفل ضخم سوف يحضره الداعمين لتلك الحملة كافة والمسئولين، مُشيرًا إلى أنه سوف يتم إطلاق إعلان “ميسي” الدعائي للحملة، لأول مرة، عبر عدد من القنوات المحلية والعالمية.

أوضح “وجيه” أن زيارة “ميسي” تستمر لساعات معدودة فقط، حيث يغادر  القاهرة مساء غد الثلاثاء، مُشيرًا إلى المفاوضات التي أجراها مع وكيل أعمال اللاعب بهدف زيارة مصر ودعم حملة مكافحة فيروس سي، حيث إنها شهدت صعوبات بالغة في بداية الأمر، وذلك بسبب صعوبات سفر “ميسي” إلى أي دولة بسبب ارتباطاته بالمنتخب وناديه.

تابع أنه وافق على دعم الحملة إعلانيًا، بسبب رغبته في ترك بصمة للجمهور، حتى يتذكره الناس بعد اعتزاله كرة القدم، ودعوته للشعوب بمساندة الحملة وتلقي العلاج في مصر، موضحًا أن تلك الزيارة تأجلت مرتين، إحداهما بسبب حادث تفجير الكنيسة البطرسية، والأخرى بسبب الخسارة التي تلقاها ناديه الأسبوع الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل