المحتوى الرئيسى

شاهد.. الزمالك يحول خسارته إلى فوز أمام الطلائع بقدم "الحاوي"

02/20 20:26

حول فريق الزمالك خسارته بهدف إلى فوز على طلائع الجيش بهدفين  بملعب الدفاع الجوي في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري.

 تقدم الطلائع بهدف لعاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 12 ،وسجل هدفي الزمالك ايمن حفني في الدقيقتين 18 و29 بمهارة فردية رائعة.

بدأ الزمالك اللقاء مهاجما بحثا عن هدف الا ان  الفاعلية والسيطرة لم تترجم بسبب الفردية والإعتماد على المهارات الخاصة لكل لاعب والتي صبت في صالح  دفاع الطلائع. ويسدد مصطفى فتحى فوق المقص الأيسر لمرمى الطلائع مباشرة.

 استغل الطلائع حالة الهدنة وباغت المنافس في العمق وكان احمد عيد عبد الملك صاحب الخطورة واربك الدفاع الأبيض

في الدقيقة  12  يستلم احمد عيد الكرة ويراوغ معروف يوسف الذي عرقله  ولم يتردد الحكم محمد الصباحي من احتساب الكرة ركلة جزاء صحيحة يتقدم لها  عاصم صلاح ويسدد الكرة على يسار الحارس بينما ارتمى احمد الشناوي حارس الزمالك يمينا معلنا عن هدف مبكر للطلائع.

يضغط الزمالك من خلال تحركات واعية من منتصف الملعب خاصة محاور الوسط والأطراف  في محاولة لإدراك التعادل.

في الدقيقة 18 يستلم ايمن حفني الكرة ومن داخل المنطقة يناور ويراوغ وبمهارة وببطن قدمه يضع الكرة بحرفنة واحساس راقي"موزة" في الزاوية اليمنى  لحارس الطلائع بجوار القائم مباشرة من الداخل يصعب على الكثير من الحراس ابعادها.

تستمر المحاولات البيضاء ولم تمر  9 دقائق وبالتحديد  في الدقيقة 29 تردد الكرة من دفاع الطلائع لتجد قدم ايمن حفني اليسرى ويسدد مباشرة على يمين الحارس ارضية زاحفة مسجلا الهدف الثاني للأبيض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل