المحتوى الرئيسى

هند عاكف تعلن عودتها مجددا للفن

02/20 20:13

أكدت الفنانة هند عاكف أمينة المرأة بائتلاف "حب الوطن" إن الفترة القادمة ستكون داعمة لقضايا المرأةf="/tags/120415-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9">المرأة المصرية من خلال الائتلاف، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه الدائم للمرأة المصرية وإطلاقه على عام 2017 "عام المرأة".

وقالت الفنانة هند عاكف، في تصريحات للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها مؤمنة بضرورة وجود وزارة لشئون المرأة لتصبح مظلة لجميع قضايا المرأة لمناقشة أهم هذه الملفات وهي المرأة "المعيلة - المسنة - الأرملة - المعاقة - العاملة" بالإضافة إلى ملف الأمومة والطفولة والأيتام.

وحول الفن قالت إنها لم تعتزله وستعود قريبا من خلال عمل قوي سيتم تصويره قريبا، وأن فترة غيابها الطويلة كانت بسبب عدم تلقيها عروض لأعمال هادفة تقدم رسالة مهمة للمجتمع، مضيفة أنها لا تتردد في الاشتراك في أي عمل على الإطلاق لأنها تحب العودة إلى جمهورها بعمل قوي يترك بصمة كبيرة بعد فترة غياب طويلة.

وكشفت عاكف عن ندوة أقامتها بمحافظ أسوان بمشاركة نخبه من الإعلاميين والأكاديميين، لمناقشة التفكك الأسري وأثره السلبي على المجتمع من خلال ائتلاف "حب الوطن".

وقالت الفنانة هند عاكف إن المشاركين أوصوا بضرورة تفعيل دور التربية "المسجد-الكنيسة-المدرسة-الأسرة-مراكز الشباب" في مواجهة التفكك الأسري والعمل على معالجة الأسباب التي تفاقم هذه الظاهرة من الجذور مما يعيد اللحمة إلى المجتمع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل