المحتوى الرئيسى

الحاوي يحول تأخر الزمالك للتقدم بهدفين على الطلائع.. فيديو

02/20 19:59

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام طلائع الجيش، بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، متقدما بنتيجة 1/2، واستطاع أن يحول تأخره إلى تقدم عن طريق نجمه أيمن حفني.

وكان الحكم محمد الصباحي، احتسب ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش، ضد فريق الزمالك، بعدما تعرض اللاعب أحمد عيد عبد الملك للإعاقة من لاعب الفريق الأبيض معروف يوسف، وذلك في الدقيقة 12.

وأحرز عاصم صلاح، جناح أيسر نادي الطلائع ركلة الجزاء الأولى ضد الزمالك هذا الموسم، بعدما سدد الكرة بمنتصف شباك أحمد الشناوي، الذي ارتمى في الزاوية اليمنى.

وأدرك أيمن حفني، صانع ألعاب نادي الزمالك، هدف التعادل لفريقه أمام طلائع الجيش، بعد 5 دقائق فقط من تقدم الفريق العسكري، وسدد الحاوي الكرة بمهارة عالية من داخل منطقة الجزاء، ليعود الفريق الأبيض للمباراة في الدقيقة 17.

وأضاف النجم أيمن حفني، الهدف الثاني لنادي الزمالك، أمام فريق طلائع الجيش، في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول بين الفريقين، بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز، لتصبح النتيجة 1/2.

واقتنص "الحاوي" كرة مرتدة بعد محاولة اقتحام من باسم مرسي، لترتد الكرة على حدود منطقة الجزاء ليركن الكرة على يمين حارس طلائع الجيش، ليعلن عن تحويل المارد الأبيض تأخره إلى تقدم.

ويخوض الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة في حين يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 26 نقطة.

بدأ الزمالك بتشكيل، أحمد الشناوي، شوقي السعيد وعلي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف، محمود دونجا وطارق حامد ومصطفى فتحي وأيمن حفني، ستانلي وباسم مرسي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل