المحتوى الرئيسى

صور وفيديو| الأمن يحاصر «البلابيش».. ضبط 40 قطعة سلاح وهاربين ومشتبه فيهم | النجعاوية

02/20 19:56

الرئيسيه » حوادث » صور وفيديو| الأمن يحاصر «البلابيش».. ضبط 40 قطعة سلاح وهاربين ومشتبه فيهم

أسفرت جهود حملة أمنية مكبرة، تحت إشراف اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، عن ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة، وهاربين من أحكام قضائية، في قرية نجع الشيخ امبادر التابعة للبلابيش، بمركز دار السلام بسوهاج.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، اليوم الاثنين، إن مديرية أمن سوهاج أعلنت عن ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة، وهاربين من أحكام قضائية، ومشتبه فيهم، خلال الحملة التي بدأت منذ فجر أمس ومستمرة حتى الخميس المقبل.

وأضاف المصدر أن الحملة تمكنت أيضًا من ضبط سيارات بدون ترخيصن، وبدأت اليوم في عمل حملة إزالات بالتنسيق مع مجلس المدينة، وبتأمين قوات الأمن، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية حاصرت القرية بالكامل لضبط الخارجين عن القانون.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، دفعت بالأمس بـ30 مدرعة و35 مجموعة قتالية إلى نجع الشيخ إمبادر بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام، لاستهداف أطراف الخصومات الثأرية وتجار الأسلحة النارية والذخائر وحائزيها، في حملة مكبرة.

وفي سياق موازٍ، تعزز الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، من تواجدها على المناطق الحدودية بين قنا وسوهاج، خاصة على الطريق الصحراوية والزراعية وكمين “الخزان” ومنطقة الشيخ العريان، لمنع دخول الهاربين حدود محافظة قنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل