المحتوى الرئيسى

ممثل الحكومة يعد 'التضامن' بتشكيل لجنة لبحث أزمة مركز شباب دمنهور

02/20 19:43

قررت وزارة التضامن الاجتماعى تشكيل لجنة لبحث مطلب النائب المعتز بالله النجار، بتخصيص قطعة أرض تابعة للوزارة بمحافظ البحيرة لإنشاء مركز شباب دسوق أم دينار ـ مركز دمنهور، محذرا من التعدى على الأرض فى ظل تعنت "التضامن" فى التخصيص جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التضامن بمجلس النواب.

وقال "النجار"، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة التضامن اليوم الاثنين، إن هذه الأرض تتخطى مساحتها 4 أفدنة وتابعة للوزارة منذ اكثر من 60 عاما، على الرغم من أنها كانت مخصصة لإنشاء عدد من المشروعات القومية لخدمة الأهالى بما فيها مركز شباب ولكن بسبب تعنت الوزارة فى التخصيص تم التعدى على هذه الأرض وتصدى المواطنين بكل قوة لمنع ذلك خاصة عقب أحداث يناير.

وطالب الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن، بسرعة تخصيص جزء من المساحة المشار إليها لإنشاء مركز شباب والإلتزام بتوقيت محدد للانتهاء من هذه الخطوة خلال 30 يوما على الأكثر.

وعلقت وفاء غالى، ممثلة الحكومة عن وزارة التضامن، بأن وزارة التضامن قامت بالفعل بمخاطبة وزارة المالية من أجل الموافقة على نقل ملكية هذه المساحة من الأرض لوزارة الشباب والرياضة لتخصيص اعتماد مالى لإنشاء مركز شباب بناء على طلب النائب المعتز بالله النجار.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل