المحتوى الرئيسى

أنجلينا جولي عن طلاقها من براد بيت: سنظل عائلة - E3lam.Org

02/20 19:18

بدأت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في الظهور مجددًا على الساحة الإعلامية بعد غياب عدة أشهر، منذ الإعلان عن انفصالها عن الممثل براد بيت وتقديمها لأوراق الطلاق إلى المحكمة في سبتمبر الماضي.

وتحدثت جولي لأول مرة عن طلاقها، خلال حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قائلة: “لقد كان وقتا صعبا للغاية، ولكن كثير من الناس يجدون أنفسهم في هذا الوضع، فأسرتي كلها عانت طوال هذه الفترة، وتركيزي الآن منصب على أطفالي، أطفالنا”.

وأضافت: “نحن عائلة وسنظل هكذا إلى الأبد، هذه هي الطريقة التي أتأقلم بها مع الوضع، كما أنني أحاول التأكد من أن ما عشناه سيجعلنا أقوى وأقرب”.

يأتي هذا الحوار تزامنًا مع صدور أحداث أفلامها First They Killed My Father، المأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونج أونج أثناء طفولتها، خلال حكم الخمير الحمر في كمبوديا خلال فترة السبعينيات.

وكان بيت وجولي أصدرا بيان مشترك، جاء فيه أن “الطرفين ومحاميهم وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”.

وأكد البيان أن الوالدين سيلتزمان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل