المحتوى الرئيسى

توقيع اتفاقية تعاون بين وزارتي القوي العاملة والتربية والتعليم

02/20 16:53

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة بأنه سيتم توقيع اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم خلال شهر شهر مارس القادم لنشر مفهوم السلامة والصحة المهنية بين طلاب المدراس فى المرحلتين الأبتدائية والاعدادية مع بداية العام الدراسي المقبل لتلافي الخسائر التي تتكبدها الدولة وأصحاب الأعمال والمواطنين بسبب عدم الاهتمام بمفهوم السلامة والصحة المهنية .

وقال وزير القوى العاملة، في تصريح للصحفيين خلال افتتاح الملتقى الأول للتوظيف في الاسماعيلية اليوم إن الوزارة تسعى إلى تعظيم مفهوم السلامة والصحة المهنية وتعميمه على الشركات.

وطالب جميع الشركات في المحافظة بالاقتداء بالشركات ال 16 في المحافظة والتى حصلت على شهادات الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل بهدف الحفاظ على الممتلكات .

وأشاد سعفان بالتعاون الوثيق مع منظمة العمل الدولية في كثير من الأمور من بينها تحقيق السلامة والصحة المهنية .

من جانبة ، أشاد بيتر فان روى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة بجهود وزير القوى العاملة في رعاية أسابيع السلامة والصحة المهنية في عدد من المحافظات.

وأوضح أن منظمة العمل الدولية تحتفل هذه العام باليوم العالمي تحت شعار تطوير البيانات حيث تعمل المنظمة على تطوير عدد من الأليات والبيانات التى تساهم في تحسين جميع البيانات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية وإصابات العمل من أجل رفع درجة السلامة في أماكن العمل وفقا للمعايير الدولية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل