المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء: علينا الانتظار قليلاً على خفض الأسعار | المصري اليوم

02/20 17:34

كشف المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن لقاءاته يومي السبت والأحد الماضيين مع الوزراء الجدد أنها تضمنت تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للوزراء ونوابهم والمحافظين الجدد في ضوء فترة العمل المحددة لهم وفقا لبرنامج الحكومة.

وقال «إسماعيل» في تصريحات لمحرري مجلس الوزراء، الإثنين، إن اللقاءات ناقشت خطط عمل الوزراء تفصيليا في مختلف الحقائب الوزارية، لمعرفة رؤيتهم بالتفصيل والخطوات التي سيعملون عليها، والحلول التي يطرحونها لمختلف المشاكل التي تواجههم.

وعن الوضع الاقتصادي المصري في ضوء انخفاض سعر الدولار وارتفاع الأسعار، قال رئيس الوزراء إن التراجع في الأسعار للسلع يحتاج إلى فترة زمنية «لأن الوضع يخص السوق، وبالتالى علينا الانتظار قليلًا».

وتابع رئيس الوزراء قائلًا: «لابد أن يكون لدينا قدر من الصبر»، مشيرًا إلى أن «الحكومة اتخذت خطوات جادة وضرورية كان واجب اتخاذها في الفترة الماضية، وبفضل الله تم اتخاذها».

وبعث رئيس الوزراء رسالة طمأنة للشعب المصري بأنه سيرى ثمار القرارات الحكومية التي تم اتخاذها من أجل ضبط الأسواق وخفض الأسعار للسلع في إطار الجهود المبذولة من قبل مختلف الجهات الحكومية قريبًا.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل