المحتوى الرئيسى

60 ألف مسافر يتمتعون بتطبيقات «رحلات دوت كوم» منذ انطلاقه فبراير الجاري

02/20 15:58

كشفت شركة «رحلات دوت كوم» النقاب مؤخرا عن تطبيقاتها التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS للهواتف النقالة وأجهزة الحاسب اللوحي، وهي التطبيقات التي تستهدف خدمة المسافرين العرب عن طريق مقارنة أسعار الفنادق ورحلات الطيران عبر منفذ واحد دون الحاجة إلى غيرها.

وتشهد الشركة نموا غير مسبوق من خلال زيادة ملاحظة في أعداد المستخدمين لخدمات الشركة والتي تتمحور حول الحصول على أفضل أسعار رحلات الطيران وغرف الفنادق على الإطلاق. وحسب إحصائيات الشركة، فلقد توافد ما يقرب من ستين ألف شخص في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة ومصر على تحميل التطبيقات منذ إطلاقها في مطلع شهر فبراير الحالي، وتتوقع شركة رحلات دوت كوم تحميل ما يزيد عن مائتي ألف شخص بنهاية العام الحالي للتطبيقات التي أطلقتها.

وصرح إيلي مسو رئيس مجلس إدارة الشركة بأن تطبيقات رحلات دوت كوم للهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب اللوحي سهلة الاستخدام للغاية ولا يتحتم على المستخدم سوى إدخال بعض البيانات البسيطة مثل التاريخ، عدد المسافرين البالغين والأطفال وتلقائيا وجهة السفر ثم النقر على زر البحث للحصول على نتائج تفصيلية باللغة العربية لأفضل عروض الفنادق والسفر.

وتنطبق سهولة الاستخدام على التطبيقين بالمثل وهو ما يوفر القيمة والوقت للقيام بحجز فندق أو رحلة طيران بعدما يقوم محرك البحث بإظهار نتائج المقارنة من بين العديد من المواقع الإلكترونية العالمية.

وانطلاقا من مسئولية شركة Rahlat.com تجاه المسافر العربي، فتوفر الشركة خدمات العملاء على موقعها في اللغتين العربية والإنجليزية، وهي الخدمات التي تعتزم الشركة توفيرها لمستخدمي التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة...كما توفر شركة رحلات دوت كوم تطبيقاتها للأجهزة المحمولة عبر مخزن جوجل بلاي في نظام الأندرويد ومن خلال مخزن تطبيقات أبل في نظام الأى أو إس الخاص بشركة أبل، ويستطيع مستخدمو الأنظمة السابقة العثور على تطبيقات رحلات دوت كوم تحت اسم Rahlat وباللغتين العربية والإنجليزية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل