المحتوى الرئيسى

أزمة شيكا وتوقيع أوباما للأهلي ومدرب الزمالك.. في 7 تصريحات حاسمة لميدو

02/20 17:00

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، على هدف عماد متعب، في مرمى المقاولون العرب، بالأسبوع الـ19 للدوري، والذي قاد الأهلي للفوز والابتعاد بالصدارة.

وقال "ميدو" إن متعب لا يحتاج فرصة ليثبت نفسه، ولكنه يقتنص الفرص التي تتاح له، معربا عن سعادته الشخصية لعودة متعب للمشاركة والتسجيل.

وأضاف ميدو: "خبرات متعب تجعله لا يبذل مجهودًا كبيرًا مثلما كان في سن أصغر، فوصل لمرحلة النضج والخبرات التي تجعله يختار الأماكن الصحيحة أمام المرمى لإنهاء الهجمات دون عناء".

وعن ذكرى ميلاد المدير الفني السابق لمنتخب مصر محمود الجوهري، قال "ميدو": "الجوهري هو أفضل مدرب جاء في تاريخ مصر، ليس فنيا وفقط، وإنما كان مربيا لأجيال".

وأثنى المدير الفني لدجلة، ومحلل المباريات عبر قناة "بي ان سبورت"، على التونسي "نبيل معلول"، موضحا أنه واحد من أفضل المدربين في القارة الإفريقية: "تاريخه يتحدث عنه، فهو توج مع الترجي ببطولة إفريقيا، وكذلك كان مساعدًا في الجهاز الفني لمنتخب تونس وقت التتويج بالبطولة الإفريقية الوحيدة في تاريخ نسور قرطاج".

وكانت أنباء ربطت بين المدرب التونسي، ونادي الزمالك، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفا لمحمد حلمي.

وقال ميدو: "لم أتطرق معه للحديث حول الانتقال لتدريب الزمالك"، مكملاً: "عقدي مع نادي دجلة ممتد لمدة موسم ونصف، وهناك جلسة سأعقدها مع الإدارة في شهر إبريل لوضع خطة الموسم المقبل واحتياجات الفريق".

وعن شكل فريق دجلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو، قال المدير الفني للفريق، بأنه يلعب بواقعية وفقا للأوراق المتاحة له، مؤكدًا أن هدفه الأول عدم تلقي أية أهداف في المباريات.

ورغم هدف ميدو مع دجلة بعدم تلقي أهداف إلا أنه أكد أن خطته أمام الأهلي يوم الخميس المقبل، لن تكن كذلك: "لو دافعت أمام الأهلي والزمالك 90 دقيقة هتخسر هتخسر، وبالتالي يجب ألا تدافع 90 دقيقة وتهاجم حين تمتلك الكرة".

ووجه الشكر للاعبيه في دجلة، لما يحققوه من نتائج، والتزام بالتعليمات التي يوجهها لهم.

ونفى "ميدو" توقيع أوباما للأهلي أو أي نادي آخر: "في اتفاق مع دجلة إنه يرجع الموسم المقبل لناديه الزمالك في حالة احتياجه، أو الاستمرار في دجلة، وهناك اتفاق شفوي ومكتوب لأوباما والمعارين من الزمالك للاتحاد خالد قمر وحازم إمام أن يعودوا للزمالك بعد انتهاء فترة تعاقدهم مع الأندية التي انتقلوا إليها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل