المحتوى الرئيسى

بالصور- مايلي سايرس وروبرت باترسون.. مشاهير من المتوقع زواجهم عام 2017

02/20 15:44

عام 2016 كان مليئًا بالمفاجآت الصادمة لمعجبي المشاهير فقد انتهت أبرز علاقات هوليوود بالفشل والانفصال، حيث كانت أكثر الاحداث الصادمة طلاق النجم العالمي براد بيت من زوجته الممثلة الحسناء أنجلينا جولي، مع ذلك، يتوقع المعجبون لحظات عاطفية ورومانسية مكللة بالزواج بين المشاهير.

وهنا لدينا قائمة لأبرز المشاهير العالميين من المتوقع زواجهم عام 2017:

بدأت علاقة عارضة الأزياء الأسترالية  ميراندا كير بمؤسس تطبيق سناب شات والرئيس التنفيذي ايفان شبيغل العام الماضي، حيث التقى الزوجان لأول مرة في حفل عشاء لويس فويتون في نيويورك عام 2014، وأعلن كل من كير و شبيغل خطوبتهما في شهر يوليو الماضي.

ويعتقد العديد من المعجبين أن زواج الثنائي سيكون واحد من أجمل حفلات الزواج سحرًا وجمالًا على الإطلاق، مع ذلك، فإنهما لم يعلنا موعد الزفاف بعد.

أعلن الثنائي؛ الممثل الأميركي ديف فرانكو والممثلة الأمريكية أليسون بري نبأ خطوبتهما بشكل رسمي عام 2015 بعد ثلاثة أعوام من المواعدة، لكن إلى الآن لم يكشفا خطتهما لحفل زفاف، غير أنهما صرحا خلال مقابلة مشتركة أنهما يخططان لعقد قرانهما في وقت قريب.

أعلن خبر خطوبة اللاعبة رقم واحد في فردي تنس السيدات سيرينا وليامز من المؤسس المشترك ألكسيس العام الماضي، وصرحت لاعبة التنس المحترفة في وقت سابق أنه كان من المخطط البدء في التفكير لحفلة زفافها في شهر فبراير، فهل ستتزوج قبل نهاية العام هذا؟

بدأت النجمة الحسناء أوليفيا وايلد بمواعدة الممثل جيسون سوديكس عام 2011، وتمت خطبتهما  عام 2013، ولديهما الآن طفلان؛ أوتيس مواليد عام 2014، وديزي جوزفينسوديكيس مواليد عام 2016، ويبدو أنهما ليسا في عجلة من امرهما للزواج، لكنه ضمن قائمتهما.

كانت الممثلة هانا مونتانا ونجم سلسلة أفلام Hunger Games في علاقة مرت بمطبات عديدة، وكانا قد فسخا خطوبتهما الأولى عام 2014، إلّا أنهما عادا مرة أخرى إلى بعضهما البعض عام 2016.، وبحسب الشائعات، فمن المتوقع أن يعقد الثنائي قرانهما في وقت لاحق هذا العام.

أعلن روبرت باترسون خبر خطوبته بالمغنية البريطانية FKA TWIGS قبل مدة ليست بالقصيرة، ويحرص معجبيه على معرفة متى سيتم عقد قرانهما.

ويذكر أن النجم الوسيم كان على علاقة مع بطلة فيلم Twilight  كريستين ستيوارت، غير أنهما انفصلا بعد فضيحة خيانه كريستين لهه مع المخرج روبرت ساندرز.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل