المحتوى الرئيسى

كيم كاردشيان.. اللقطات الأولى من مسرح سرقة المجوهرات

02/20 15:19

كيم أصيبت بصدمة بعد السرقة

نشرت شبكة تلفزيون فرنسية اللقطات الأولى من داخل غرفة الفندق في باريس، التي كانت تقيم فيها كيم كاردشيان، ووقعت ضحية جريمة سطو مسلح لمتعلقات قيمتها حوالي 10 ملايين دولار. 

وفي تقرير تلفزيوني، بثت شبكة "TNT: TF1" صورًا من مسرح الجريمة في فندق "هوتيل دو بورتالي"، إلى جانب فيديو يظهر اللصوص يجلسون على أحد المقاهي يبعد نحو 3 أميال عن الفندق.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع تعرضت لتجربة صادمة دفعتها لتغيير نمط حياتها، عندما تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح على يد 5 ملثمين سرقوا منها مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار وسط باريس في 3 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

وتظهر مجموعة الصور الصادمة الشريط اللاصق الذي استخدمه اللصوص لتكميم النجمة وإسكاتها والأحزمة البلاستيكية التي استخدمت لتقييد يديها، أثناء عملية السطو التي نفذها مسلحون متنكرون في زي الشرطة.

وآنذاك، قال متحدث باسم كارداشيان، البالغة من العمر 35 عاما، إن النجمة أصيبت بـ"بصدمة شديدة، لكنها لم تصب بأي جروح في جسدها"، وكان مغني الراب كاني ويست، زوج كارداشيان، يؤدي عرضا فنيا في مهرجان ميدوز للموسيقى والفنون في نيويورك وقت وقوع الحادث.

وكانت النجمة الأمريكية في باريس لحضور أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية برفقة والدتها كريس جينر وشقيقتها كيندل جينر، وسبق أن أقامت لمرة واحدة على الأقل في الحي الراقي الواقع خلف كنيسة سانت ماري مادلين في باريس عام 2014 قبل زواجها من ويست.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل