المحتوى الرئيسى

رسائل الفنانين لـ"محمد منير" بعد مرضه - E3lam.Org

02/20 15:18

وجه العديد من الفنانين رسائل صوتية من خلال برنامج “8 الصبح” الذي يعرض على قناة DMC، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان والإعلامية آية جمال الدين، للفنان محمد منير، وذلك بسب سفره للعلاج في الخارج.

قال الملحن عصام كاريكاألف سلامة عليك يا ملك، وحشتنا” وعبر عن انتظاره لعودة “الكينج”، مؤكدًا أنه سينتظره أمام الطائرة عند عودته للترحيب به، فالجمهور كله يفتقده.

من جانبه، قال الموزع “توما” أنه يتمنى أن تتحسن حالة محمد منير الصحية، مؤكدًا انتظاره لعودته لاستكمال الألبوم الغنائي الذي يعملان عليه سويًا.

في نفس السياق، أشار المطرب محمد رشاد إلى أن “منير” يمثل تراث وحضارة للشعب المصري، مضيفًا أنه قامة غنائية عظيمة، منتظرًا منه عند عودته أن يقوم بغناء “يونس” كما عوّد جمهوره.

وتمنى المطرب رامي جمال الشفاء العاجل لمحمد منير، وعودته للغناء مرة أخرى، مؤكدًا أنه بدعوات الجمهور الدائمة وباصرار وتمسك “منير” بالحياة سيعود أفضل مما كان عليه، لأن مصر لن تستغني عن أسطورتها الغنائية.

وعبرت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تمنياتها لـ”منير” بالشفاء، مشيرة إلى شعورها الدائم بالفخر لاشتراكها معه في أكثر من عمل، وأن ثاني أعمالها الفنية كان فيلم “ليه يا هرم” الذي شارك فيه “الملك”، وآخر عمل جمعها كان مسلسل “المغني”، مشيرة إلى أن محمد منير يعبر عن جميع الأجيال، ويمثل قامة عربية وعالمية كبيرة، مؤكدة أنه على الرغم من كونه أسطورة إلى أنه شخص متواضع ويحب البلد بقدر ما يحبه أهلها، مشيرة إلى أن منير هو “صوت مصر”.

ووجه الفنان أحمد زاهر رسالته إلى “منير” مؤكدًا أنه من أشد معجبيه الذين ينتظرون عودته إلى مصر وإلى الساحة الفنية بخير، لافتًا إلى أنه يدعو له دائمًا بالشفاء العاجل.

كان محمد منير قد سافر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في مدينة بون، ويجري الآن العلاج الطبيعي، ومن المنتظر عودته إلى مصر بعد إسبوعين تقريبًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل