المحتوى الرئيسى

أجهزة البحث الجنائي تنجح في كشف غموض واقعة مقتل مواطن بالبحيرة

02/20 15:06

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالبحيرة في كشف غموض واقعة مقتل أحد المواطنين وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة، وذلك في إطار جهود أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض وملابسات واقعة مقتل المواطن موريس م.م (22 سنة/طالب) مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة، والعثور على جثته ملقاة بترعة النوبارية وبها إصابة بجرح طعني بمنتصف الصدر.

وأسفرت نتائج جهود أجهزة البحث عن التوصل إلى مرتكبي الواقعة وهم كل من المدعو طه إ.ر 18 سنة سائق توك توك،والمدعو إسلام ا.ع 25 سنة عامل، ، والمدعو محمد م.ع 23 سنة عامل، والمدعو محمد ش.ع 17 سنة ، عامل زراعي (سبق اتهامه في عددٍ من القضايا)، والمدعو/ خالد م.م 45 سنة ، مزارع (سبق إتهامه فى عددٍ من القضايا) .. وجميعهم مقيمون بدائرة مركز كوم حمادة ، والمدعوة إيناس ع.م 41 سنة ربة منزل و مقيمة دائرة مركز كفر الزيات بالغربية، والمدعو مجدى ا.ا 39 سنة سائق ، مقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة ،نجحت أجهزة البحث في ضبطهم جميعا، واعترفوا بما أسفرت عنه التحريات وارتكابهم واقعة القتل لمرورهم بضائقة مالية وعلمهم بأن المجني عليه يعمل لدى تاجر مصوغات واعتياده التنقل بالمصوغات الذهبية لمحل إقامته مترجلاً...

وأكد المتهمون، خلال اعترافاتهم، أنهم اتفقوا على اختطاف المجني عليه حال سيره بطريق عودته للمنزل والاستيلاء على ما بحوزته من مصوغات وطعنه بمطواة وإلقائه بترعة النوبارية ، وكذلك السلاح المستخدم بالجريمة، و توجهوا للتصرف في المصوغات المستولى عليها...وقامت المتهمة التي تدعى “إيناس” ببيع خاتم ذهبي ( تم ضبطه بإرشادها) ، وقام آخر بالتصرف في بباقي المصوغات بالبيع بمبلغ 14 ألفا و600 جنيه ، وتم ضبط المبلغ بعد إرشادهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل