المحتوى الرئيسى

مصرع طالب في حادث تصادم "توك توك" بسيارة نقل بالمنوفية

02/20 15:04

لقي طالب مصرعه في حادث تصادم بين توك توك وسيارة نقل على طريق "العراقية – الشهداء" بمحافظة المنوفية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الشهداء المركزي.

كان اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد محمد النحاس رئيس مباحث مركز الشهداء يفيد وقوع حادث تصادم ومتوف بطريق العراقية - الشهداء دائرة المركز بالانتقال والفحص تبين أن طرفى الحادث، السيارة رقم 8956/ 1382 نقل بمقطورة منوفية قيادة "ر.ع"، 58 عامًا، سائق، مقيم دائرة مركز تلا بتوكتوك بدون لوحات قيادة "م . ص ." فر هارباً تاركاً المركبة بمكان الحادث، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد التوك توك واصطدامه بالسيارة من الجهة اليمنى من الأمام.

نجم عن الحادث وفاة مستقل التوك توك "ع . ط"، 16 عاما طالب، مقيم دائرة مركز منوف، متأثراً بإصابته بنزيف في الرأس وخدوش وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقله إلى مستشفى الشهداء المركزى حدثت تلفيات بالمركبتين.

وتم التحفظ على الجثة، وبسؤال جد المتوفي "ع.ع" 65 عاما بالمعاش ومقيم بذات الناحية أكد صحة ما جاء بالفحص، ونفى الأخير الشبهة الجنائية، تم رفع آثار الحادث، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل