المحتوى الرئيسى

حبس المتهم بقتل مدير مطاعم قرية سياحية 4 أيام على ذمة التحقيقات | المصري اليوم

02/20 14:28

قرر المستشار أكرم جيره، مدير نيابة سفاجا بالبحر الأحمر، الإثنين، حبس محاسب بإحدى القرى السياحية بسفاجا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مدير المطاعم بإحدى القرى السياحية، وإصابة مدير عام القرية السياحية بإصابات متفرقة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، خاصة بعد انتهاء الطبيب الشرعي من تشريح جثة مدير مطاعم القرية السياحية، الذي لقى مصرعه. وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة، وتسليمها لأسرته، والانتقال للمستشفى لسماع أقوال مدير عام القرية المصاب، والمحتجز بأحد المستشفيات.

كانت إحدى القرى السياحية بمنطقة خليج أبوسومة، شمال سفاجا، قد شهدت جريمة قتل، بعد أن قام محاسب بالقرية السياحية بقتل مدير المطاعم، بعد التعدي عليه بعدة طعنات، بسكين مطعم، مما أودى بحياته في الحال.

وأصيب المتهم بحالة هياج، وقام بطعن مدير عام القرية بعدة طعنات، وتم إنقاذه من الموت، ونقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، وتم إلقاء القبض على المتهم، وإيداع جثة القتيل مشرحة المستشفى.

كان اللواء محمد الحمزاوي، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من شرطة السياحة، بوقوع جريمة قتل لمدير المطاعم بقرية سياحية بخليج أبوسومه.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين من التحقيقات أن أحد المحاسبين بالقرية السياحية، تعدى بالطعن بمناطق متفرقة بالجسد على مدير المطاعم، مما أودى بحياته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل