المحتوى الرئيسى

«السلطان»| الأكثر حسما في «البريميرليج»

02/20 13:58

«كنت أعرف أن مساهمة ستكون هائلة» .. هكذا قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأحد الماضي، عندما سُئل عما إذا كان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تجاوز توقعاته داخل أروقة الأولدترافورد هذا الموسم.

وقاد السويدي زلتان إبراهيموفيتش، صاحب الـ 35 عامًا، ناديه مانشستر يونايتد، للفوز على بلاكبيرن روفرز (2-1)، والصعود لدور الربع نهائي لكأس الإتحاد الإنجليزي، على الرغم من وجوده على دكة البدلاء في بداية اللقاء.

هدف "السلطان" إبراهيموفيتش، كان الـ 24 له مع مانشستر يونايتد، ليصبح هدّاف الشياطين الحمر في جميع المسابقات في الموسمين الماضيين على الرغم من أنه لم يمضي سوى سبعة أشهر على وجوده داخل جدران الأولد ترافورد.

ولكن الأهم من ذلك، أن هدف إبراهيموفيتش ضد بلاكبيرن - كان الهدف السابع الحاسم له مع الفريق هذا الموسم، وذلك بعد أربعة أيام فقط، من تسجيله من ثلاثيه ضد سانت ايتيان الفرنسي في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" .

ويعد السلطان إبراهيموفيتش هو رجل الأهداف الحاسمة لجوزيه مورينيو، كما أنه أكثر اللاعبين جلبًا للنقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، بعدما سجّل أهداف الفوز أمام (ساوثهامتون وكريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون) وتمكن من إحراز هدف التعديل أمام كل من ليفربول ووست هام يونايتد.

وفيما يلي نستعرض أكثر اللاعبين جلبا للنقاط في «البريميرليج»:-

1- زلتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد، سجل 15 هدفًا، وتمكن من جلب 11 نقطة.

2- دييجو كوستا، لاعب تشيلسي، سجل 15 هدفًا، وتمكن من جلب 11 نقطة.

3- سيرجو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، سجل 11 هدفًا، وتمكن من جلب 10 نقاط.

4- ساديو ماني، لاعب ليفربول، سجل 11 هدفًا، وتمكن من جلب 9 نقاط.

5- جيلفي سيجوردسون، لاعب سوانزي سيتي، سجل 8 أهداف، وتمكن من جلب 8 نقاط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل