المحتوى الرئيسى

ضبط "سوداني" متهم بسرقة 75 ألف جنيه من أحد عملاء البنوك بمدينة نصر

02/20 13:29

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على سوداني الجنسية، عقب قيامه بسرقة مبلغ 75 ألف جنيه من داخل سيارة بمدينة نصر، عقب قيامه بتتبع قائدها فور خروجه من أحد البنوك، وتبين إنفاقه جزءا من المبلغ وتحويل جزء آخر إلى أهله فى السودان، وأحال اللواء جالد عبد العال الواقعة  للنيابة لتوليها التحقيق.

تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "محمد ع ع"، 62 سنة، بالمعاش، باكتشافه سرقة مبلغ 75 ألف جنيه، من داخل السيارة ملكه رقم (م ج ط 945 ماركة بريلينس)، عقب قيامه بصرف المبلغ من البنك أثناء تركها، لشراء بعض المستلزمات ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

والتحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "هشام م ح" 55 سنة، عاطل، سوداني الجنسية، و"فضل ي إ"، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبط الأول أثناء استقلاله السيارة رقم (س ف 3942 ماركة ميتسوبيشى لانسر) ملكه وبحوزته مبلغ 19800 جنيه.

وبمواجهته امام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الهواية بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضاف بقيامه بإنفاق مبلغ 5000 جنيه من المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباته الشخصية، كما أضاف بقيامه بتحويل مبلغ 20 ألف جنيه لأهليته بدولة السودان، وأن باقي المبلغ المستولي عليه بحوزة المتهم الهارب.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل