المحتوى الرئيسى

القوى العاملة: المواطن سيجني ثمار صبره على القرارات الاقتصادية نهاية العام

02/20 14:08

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن الشعب المصري سيجني مع نهاية العام الجاري 2017 نتاج صبره وتحمله لتبعات القرارات الاقتصادية الأخيرة والتي وصفها بالقرارات الصعبة على المواطن والحكومة والرئيس السيسي، مشيرًا إلى وجود بشائر انفراجة اقتصادية في البلاد.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم بالإسماعيلية فعاليات ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل والذي تم تفعليه داخل شركات ومصانع محافظة الإسماعيلية.

وأكد سعفان أن الحكومة تواجه صعوبات بعد عام  2011 وأن القوات المسلحة والشرطة تتكبد من أرواحها الثمن لتحمل هذه الصعوبات لحمايتنا.

وأعلن وزير القوى العاملة عن تطبيق تعليمات السلامة والصحة المهنية داخل مدارس الجمهورية اعتبارًا من العام الدراسي المقبل، مؤكدًا توقيع عقد بروتوكول بين وزارتي التعليم والقوى العاملة لنشر التوعية بالسلامة المهنية للطلبة بالمدارس في المراحل التعليمية المختلفة، وقال إن لدينا في مصر قصور في تطبيق السلامة والصحة المهنية وهو ما يكبد  الدولة وأصحاب الأعمال خسائر فادحة.

من جانبه، قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية إن القوى العاملة ستحقق مستوى الرضا للشباب بتوفير فرص عمل جادة، مشيرًا إلى أن 16 شركة بالإسماعيلية شاركت في أسبوع السلامة والصحة المهنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل