المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أنجلينا جولي تبكي وتتحدث للمرة الاولى عن انفصالها.. وهذا ما قالته!

02/20 11:25

لم تكن الشهور القليلة الماضية سهلة على النجمة الامريكية أنجلينا جولي وعلى أطفالها الست نتيجة انفصالها عن براد بيت، رغم أنها حاولت التظاهر بالقوة والصلابة خاصة أمام أطفالها، لكن يبدو أنها لم تعد تحتمل أن تظهر جانبها القوي بعد الآن.

فمؤخرًا، تحدثت النجمة الحسناء بتأثر للمرة الأولى علنًا عن تجربة انفصالها عن زوجها النجم العالمي براد بيت، والأثار التي ترتبت على نفسية أطفالها الست، وذلك خلال حديث خاص مع هيئة الإذاعة البريطانية  BBC News أثناء ترويجها لفلمها الجديد في كمبوديا.

وحينما سئلت النجمة عن تجربتها انفصالها وحياتها الخاصة، أجابت بتأثر كبير، وبصوت مليء بالحزن والألم: “لا أريد الحديث كثيرا عن هذا الأمر، لقد كان وقتا صعبا. نحن عائلة، وسنظل دائما عائلة”، فيما يكشف عزمها على الوصول إلى تسوية مع بيت”.

وأضافت:” كان تجربة صعبة جدًا، العديد من الأشخاص يجدون أنفسهم بهذا الوضع ، عائلتي بأكملها مرت بوقت صعب للغاية.. تركيزي الآن مصبوب على أطفالي، أطفالنا! نحن سنكون وسنبقى إلى الأبد عائلة واحدة وهذه الطريقة التي أتأقلم بها”.

وفي وقت سابق، أجرت الممثلة الامريكية رحلة تغيير حياة، إذ تشاطرت لحظة خاصة مع ملك كمبوديا نورودوم سيهاموني  وأفراد نجوا من فظائع النظام الشيوعي بعد حفل افتتاح العرض الأول من فيلم ” First They Killed My Father” يوم السبت الماضي.

وبدت جولي مثيرة بإطلالتها الجذابة والساحرة، فارتدت فستان وردي اللون طويل من قماش الشيفون بأكمام طويلة، وفتحة ظهر طويلة، وأبرز الفستان خصرها النحيل، وأكملت إطلالتها الساحرة بتسريحة شعر أنيقة على شكل كعكة، وتزينت ببعض المجوهرات الألماسية البسيطة لهذه المناسبة.

ويتحدث الفيلم عن جرائم نظام “الخمير الحمر – الحزب السياسي الحاكم في كمبوديا” من خلال عيني طفل كمبودي، ويذكر أن الفيلم مقتبس عن رواية تحمل العنوان ذاته الناشطة في الدفاع عن حقوق الإنسان لونغ أونغ التي تستذكر فيها فظائع نظام قتل مليوني شخص بين 1975 و1979.

وقدمت أنجلينا جولي، 41 عامًا، أوراق طلاقها عن زوجها في شهر سبتمبر الماضي، كما سعت للحضانة الكاملة لأطفالها الست في أعقاب الحادثة المزعومة على متن الطائرة الخاصة التي كانت متوجهة من فرنسا إلى لوس أنجلوس، إذ ادعي أن براد بيت أساء لفظيًا وجسديًا إلى طفله بالتبني مادوكس، 15 عامًا، غير أنه تمت تبرأته من هذه التهم.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Comments

عاجل