المحتوى الرئيسى

يوميات مواقع التواصل الاجتماعى.. عمرو دياب يبهر جمهوره بجلسة تصوير جديدة.. ومى عز الدين تكشف عن تفاصيل خروج مسلسلها من السباق الرمضانى.. فيديو وصور

02/20 10:19

ماجد المهندس يوجه رسالة الى أحلام بعد "أراب آيدول" أحمد العوضى يكشف كواليس مسلسل "الحصان الأسود" ميريام فارس تخرج من أحزانها بفيديو مع ابنها

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على مشاركة جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

نشر الهضبة عمرو دياب صورة جديدة، له من جلسة تصوير لإحدى المجلات الخليجية وظهر فيها رشيقا فاقدا كثيرا من وزنه، وأثارت الصورة التي نشرها "الهضبة" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إعجاب جمهوره، وحازت مئات التعليقات الإيجابية التى أشادت به.

يذكر أن عمرو دياب طرح له منذ أيام قليلة كليب أغنيته الجديدة "معاك قلبى" الذى حقق نجاحا كبيرا عبر "يوتيوب".

بينما كشفت الفنانة مى عز الدين عن مصير مشاركتها فى سباق دراما رمضان المقبل، بعد أن أعلنت غيابها عن التليفزيون، وتأكدها من صعوبة الانتهاء من مسلسل "رسايل" وعرضه خلال رمضان.

وقالت "عز الدين" عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، إنه من الممكن أن تقدم عملا سينمائيا العام الجارى فى حالة إعجابها بـ"ورق يليق بما تقدمه"، على حد وصفها.

وأضافت: "جمهورى العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع الذى يحتاج وقتا ومجهودا أكبر من الوقت المتبقى لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوى إن المسلسل ده يلحق، وأنا متعودتش أقدم لكم حاجة متكلفتة ولا أختار ورق تانى.. أنا مش مقتنعة بيه قوى لمجرد التواجد، فقررت تأجيل المشروع للسنة الجاية وآخد برضه أجازة رمضان واحد من نفسى، احتمال أنزل سينما بس لو عجبنى ورق من المعروض عليا، واشوفكم على خير رمضان اللى بعده بإذن الله، بعتذرلكم بس والله ما بإيدى".

ونشرت الفنانة زينة صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وبجوارها النجمة العالمية "مونيكا كروز"، وعلقت زينة على الصورة قائلة: "شوفت حد منزل الصورة دي اتخضيت"، وتلقت زينة العديد من التعليقات الإيجابية على الصورة، حيث أكد بعض متابعيها أن هناك تشابها كبيرا بين النجمتين.

ووجه المطرب ماجد المهندس رسالة إلى الفنانة أحلام من خلال مقطع فيديو، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يحتفي من خلاله بها.

وعلق على الفيديو قائلا: "هذه هي الملكة أحلام، ملكة بذوقها وأخلاقها وطيبتها وفنها، شكرًا من القلب لكل كلمة، تقبلي مني كل الحب والامتنان".

فيما كشفت الفنانة ميريام فارس من خلال فيديو لها عن ابنها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت "فارس" من خلال الفيديو وهى تطل على البحر وترقص وتلهو مع ابنها جايدن، وتحاول الفنانة أن تخرج من خلال هذا الفيديو من أحزانها بعد وفاة والدها، ما دفعها إلى وقف جميع أنشطتها.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل