المحتوى الرئيسى

حسام حسن عن واقعة «السحر» قبل ضربات الترجيح: أنا مؤمن بالله ولدى من الخبرة ما يكفى للتصدي له | المصري اليوم

02/20 03:18

علق حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على وضع ريوا كيشاو حارس مرمى فريق إيفيانى أبواه النيجيري، شيئاَ من أعمال السحر داخل مرماه قبل تسديد فريق المصري البورسعيدي أول ركلة من ركلات الجزاء، قائلا: "معروف أن الفرق الإفريقية تعتمد دائما على أعمال السحر".

وتابع قائلاَ: "علمت بعد انتهاء المباراة أن فريق إيفيانى أبواه النيجيري كان يرغب في إدخال أحد السحرة لاستاد الإسماعيلية بين شوطي المباراة لكن تم منعهم من ذلك..وأنا مؤمن بالله وديني الإسلام ، وبأخذ بالأسباب، ولدى من الخبرة ما يكفى للتصدي لمثل تلك الأعمال التي يؤمنون بها".

وأعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بالفوز على إيفيانى أبواه النيجيري بنتيجة (3/صفر) بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد الإسماعيلية في إياب دور الـ64 بالكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل المصري لدور الـ32 من البطولة القارية.

وقال حسام حسن: "لو لم نوفق في المباراة وكنا خسرنا، كنت سأظل راضيا عن أداء فريقي، لأن جميع اللاعبين ينقصهم الخبرات الإفريقية وصغار في السن، وكان كل همي إسعاد الجماهير المصرية والبورسعيدية خصوصا وعدم التسبب في حزنهم، وأحمد الله على توفيق في ذلك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل