المحتوى الرئيسى

الزمالك يصطدم بـ"رجاله" في الجيش بحثا عن الخروج من "كبوة" الدوري

02/20 02:45

يصطدم فريق الزمالك بأحد ابناءه ولاعبه وقائده السابق عندما يواجه طلائع الجيش بحثا عن الخروج من "كبوة" الدوري المصري.

ويستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة طلائع الجيش والزمالك ضمن ختام الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز في الساعة السابعة مساء الاثنين.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين بخلاف لقاء الجولة الـ19.

ويأتي طلائع الجيش في المركز السابع بترتيب جدول المسابقة برصيد 26 نقطة من 16 مباراة.

وتأجلت مباراة الدور الأول بين طلائع الجيش والزمالك بسبب مشاركة الأخير في منافسات دوري ابطال افريقيا للموسم الماضي.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 مارس المقبل موعدا لمباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الـ2 للمسابقة.

ويقود الجيش فنيا طارق يحيي احد ابناء نادي الزمالك والذي سبق وتواجد في أجهزة فنية مختلفة أدارت القلعة البيضاء بجانب أحمد عيد عبدالملك لاعب وقائد الزمالك السابق، وايضا رضا العزب ومعتز اينو.

ويسعى الزمالك للخروج من كبوته في الدوري الممتاز بعدما في استغلال نشوة كأس السوبر المصري بعد التتويج به على حساب الأهلي وخسر أول مبارياته في الدوري الثاني أمام الانتاج الحربي 2-1.

ومنذ 24 ديسمبر الماضي، لم يحقق الزمالك أي انتصار في مسابقة الدوري خلال مباراتين أمام الاهلي في نهاية الدور الأول ثم الانتاج الحربي ليتجمد رصيده عند 34 نقطة ويتسع الفارق مع المتصدر.

ويخشى الزمالك السقوط في فخ الخسارة او حتى التعادل لتفادي اي اتساع جديد في الفارق مع الأهلي الذي فاز في الجولة الحالية على المقاولون العرب بنتيجة 2-0.

ويُريد ابناء القلعة البيضاء في تفادي أي أزمات إدارية تهدد استقرار الفريق خاصة في ظل تتابع وتوالي المباريات واقتراب المشاركة في دوري ابطال افريقيا واستئناف مسابقة كأس مصر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد جدد الثقة في الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي بعدما وجه الشكر له ولإسماعيل يوسف بعد الفوز على الأولمبي مؤخرا في كأس مصر.

واجتمع رئيس الزمالك بلاعبيه وابلغهم استياءه الشديد من تصرفات البعض منهم والمستوى الذي وصلوا اليه بعد التتويج بكأس السوبر وهدد بفرض غرامات استثنائية لإعادة الانضباط مرة أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل