المحتوى الرئيسى

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام تولوز في الدوري الفرنسي

02/20 01:57

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تولوز خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ليون على ديجون 4 / 2 ومونبلييه على سانت اتيان 2 / 1 وبوردو على جانجون 3 / صفر، وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما امام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن موناكو المتصدر، كما رفع تولوز رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن هذا التعادل هو الخامس لباريس سان جيرمان هذا الموسم مقابل الفوز في 17 مباراة والخسارة في أربع، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لتولوز هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في عشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع ليون فوزا صعبا من ضيفه ديجون 4 / 2.

وأنتهى الشوط الاول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم ليون بهدف سجله كورينتين توليسو في الدقيقة الحادية عشر، وتعادل جوليو تافاريس لديجون في الدقيقة 30.

ومع بداية الشوط الثاني، تقدم ديجون بهدف سجله لويس ديوني في الدقيقة 48 وتعادل ليون عن طريق كورينتين توليسو في الدقيقة، 80 وأضاف ألكسندر لاكازيتي الهدف الثالث لليون في الدقيقة 84 من ركلة جزاء قبل أن يختتم نبيل فقير أهداف ليون في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع ليون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد ديجون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثالثة، حول مونبلييه تأخره بهدف أمام سانت اتيان إلى فوز 2 /1.

وتقدم سانت اتيان بهدف سجله كيفين موني باكيت في الدقيقة 12 وتعادل بول لاسن لمونبلييه في الدقيقة 48 ،قبل أن يضيف ستيف موني الهدف الثاني لمونبلييه في الدقيقة 68.

وأنهى سانت اتيان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جورجينيو في الدقيقة51.

ورفع مونبلييه رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد سانت اتيان عند 39 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الرابعة، استعاد بوردو اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في المرحلة الماضية وعاد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري بفوزه الكبير 3 / صفر على جانجون.

ورفع بوردو رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع،وتجمد رصيد جانجون عند 34 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الخامسة له مقابل تعادلين وانتصار واحد فقط في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى بوردو الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما فرانسوا كامانو ونيكولا بالويس في الدقيقتين 13 و43 .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل