المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تطوير منطقة القنال الداخلي

02/19 21:25

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، منطقة القنال الداخلي، اليوم الأحد، لمتابعة سير العمل بالمشروعات التي تتم بالمنطقة منها إنشاء مول تجاري على أعلى مستوى، وسوق للأسماك والخضراوت بطريقة نموذجية وحضارية بإمكانيات كبيرة وأحدث طرق إدارة الأسواق بإشراف من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وأصدر المحافظ، توجيهاته بسرعة البدء في تطوير المنطقة، مؤكدا أن أعمال التطوير تسير بمعدل طيب، وأن هناك متابعة دورية لسرعة إنجاز المشروع الذي تم وضع مخطط شامل للمنطقة ككل من خلال عمل بانوراما متكاملة للمكان.

وقال "الغضبان"، إن الفترة المقبلة ستغير هذه المنطقة بفضل الأعمال التي تتم فيها بالإضافة إلى الأنشطة التعليمية والترفيهية، مشيرًا إلى أن ما سيجري بالمنطقة سيأتي بالتزامن مع ما تشهده المحافظة من أعمال تنمية وتطوير في جميع القطاعات، وستتحول منطقة القنال الداخلي إلى صرح راقي يليق بالموقع الذي تتواجد فيه على مدخل بورسعيد.

وأوضح أن منطقة القنال الداخلي تعد إحدى المناطق العشوائية التي طالب عدد كبير من أهالي بورسعيد بإزالة هذه المنطقة التي تشوه المظهر الجمالي للمحافظة وتقع على مساحات كبيرة، وتحولت تلك المنطقة لإيواء الخارجين عن القانون وكذلك العشش المقامة بطريقة عشوائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل