المحتوى الرئيسى

"قنبلة" الشاذلي تفجر ردود فعل متضاربة في الإعلام التونسي

02/19 19:39

لا يزال الإعلام التونسي يعيش على وقع التصريحات الصادمة التي أدلى بها النجم السابق عادل الشادلي لنسور قرطاج لإحدى القنوات التلفزيونية الفرنسية، والذي اتهم فيها زملاءه بالقيام بتجاوزات أخلاقية كبيرة خلال المعسكر التحضيري الذي سبق مسابقة أمم أفريقيا 2012 والتي أقيمت بغينيا الاستوائية والجابون.

وأشادت بعض الصحف والمواقع التونسية بصراحة وجرأة اللاعب، وطالبت بفتح تحقيق في هذا الأمر، في الوقت الذي شكك البعض الآخر في تصريحاته، معتبرين ما قام به يعد إساءة لزملاءه بصفة خاصة ولسمعة كرة القدم التونسية بصفة عامة.

و في هذا الإطار نشرت جريدة "الصحافة" مقالا ناريا بعنوان "المنحطّون في حاجة إلى الكذب لأنه أحد شروط بقائهم".

و قال محرر المقال عبد الوهاب بن رحومة في معرض حديثه عن الواقعة "عجيب وغريب ما أتاه عادل الشاذلي في حق المنتخب ولاعبيه .. هذا اللاعب الذي لم يترك سوى المشاكل في كل ناد لعب له... أخطأ وأذنب في حق نفسه وحق المنتخب التونسي وكل زملائه وأصدقائه السابقين!!!. "

و أضاف "لا نعرف صراحة ما هي مكاسب الشاذلي من النبش في الماضي بهذه الطريقة وهذه الكيفية.. أضف الى ذلك أنه (كذاب) وأنه لم يتحدث عن نفسه، وما اقترفه من أخطاء وحماقات.. ولم يذكر خصوماته وقلة انضباطه التي كانت وراء ابعاده عن المنتخب.. "

يشار إلى أن العديد اللاعبين السابقين لمنتخب تونس على غرار خالد المولهي و أنيس البوسعايدي هاجموا أيضا الشاذلي و اعتبروا ما قام به افتراء و خيانة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل