المحتوى الرئيسى

هاتريك كين يقود توتنهام لتجاوز فولهام

02/19 19:24

حولت 3 أهداف من هاري كين مواجهة صعبة محتملة لتوتنهام هوتسبير ضد فولهام المنافس في الدرجة الثانية في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى نزهة على ضفاف نهر تيمز الأحد حيث فاز 3-صفر باستاد في كرافن كوتيدج. 

وهز مهاجم انجلترا الشباك مبكرا وأضاف هدفين في الشوط الثاني ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 19 هدفا ليتأهل توتنهام الفائز باللقب 8 مرات إلى دور الثمانية.

وخوفا من هزيمة ثالثة على التوالي وأن يصبح ضحية جديدة للكأس بعد خروج ليستر سيتي وبيرنلي قدم توتنهام أداء قويا.

ولعب الفريق اللندني بتشكيلة قوية مع عودة المدافع يان فيرتونن من الإصابة وافتتح كين التسجيل في الدقيقة 16 عندما حول تمريرة عرضية منخفضة من كريستيان إريكسن إلى الشباك.

وضاعف تقدم توتنهام في الدقيقة 51 بعد تمريرة أخرى من إريكسن قبل أن يجهز على أحلام فولهام في الدقيقة 73 عندما كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة من ديلي آلي ليسدد بقدمه اليمنى في مرمى الحارس ماركوس بتينلي.

وأتيحت بعض الفرص لفولهام الذي ما زال يملك فرصة في الوصول إلى ملحق التأهل للدوري الممتاز وكاد سكوت باركر لاعب توتنهام السابق أن يسجل بضربة رأس لكن الحارس ميشيل فورم تصدى لمحاولته.

وسيعرف توتنهام - الساعي للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 1991 - منافسه في دور الثمانية عندما تسحب القرعة عقب مواجهة مانشستر يونايتد ضد بلاكبيرن روفرز في وقت لاحق الأحد.

وساعد الفوز توتنهام على تجاوز عثرة بسيطة في سباق المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعدما خسر 2-صفر في ليفربول قبل الهزيمة أمام جنت في الدوري الاوروبي.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل