المحتوى الرئيسى

الشوط الثاني.. الأهلي 0-0 المقاولون.. نزول مؤمن

02/19 18:22

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي الأهلي والمقاولون في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة متربعاً على صدارة الدوري المصري برصيد 46 نقطة، بينما يأتي المقاولون العرب في المرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة.

بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي على المقاولون حيث استحوذ على منطقة وسط الملعب تماماً وسط محاولات عدة لتسجيل الهدف الأول مبكراً في شباك ضيوفه.

وسنحت الفرصة لعلي معلول من أجل تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بعدما تسلم تمريرة من محمد جابر "ميدو" لينفرد على إثرها بالمرمى تماماً إلى أنه صوبها خارج الشباك.

وفي الدقيقة 22، حول صالح جمعة كرة عرضية حاول سعد سمير تحويله برأسه إلا أنه فشل في ذلك قبل أن يحاول جونيور أجايي متابعتها ولكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

واستمر استحواذ الأهلي لمدة 20 دقيقة أخرى حتى الوصول إلى الدقائق الخمس الأخيرة من زمن الشوط الأول، لكن دون خطورة محققة على مرمى المقاولون.

وفي الدقيقة 45، نجح أجايي في المرور من دفاع المقاولون بنجاح، قبل أن يحولها عرضية بدلاً من تسديدها داخل المرمى، لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وبعد إرسال الركنية إلى داخل منطقة جزاء المقاولون، تحولت الكرة نحو سعد الدين سمير الذي صوبها قوية نحو مرمى الذئاب، ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر قبل أن ينهى الحكم النصف الأول من اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل