المحتوى الرئيسى

ضبط 7 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية في حملة "أسبوع انضباط" بالفيوم

02/19 17:48

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، اليوم الأحد، من ضبط 7 متهمين، بحوزتهم أسلحة نارية بدون ترخيص، ضمن حملة "أسبوع انضباط"، على مستوى مراكز المحافظة، بتكليف من اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم.

ونجحت الحملة في ضبط كل من "الحسيني. م. س"، 47 سنة، فلاح، ومقيم بقرية دفنو بمركز إطسا، وبحوزته بندقية خرطوش، وفرد، و10 طلقات نارية، وتبين أنه سبق اتهامه في 3 قضايا حيازة أسلحة وذخيرة، وقضية حفر في منطقة أثرية، ومقاومة السلطات، 

وأسفرت الجهود عن ضبط "سيد. ع. ع"، 38 سنة، عامل، ومقيم بمركز إطسا وبحوزته بندقية خرطوش بدون ترخيص، و"أحمد. ش. ع"، 35 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم بمركز إطسا، وبحوزته فرد خرطوش و10 طلقات نارية.

وعثرت الحملة على فرد خرطوش بدون ترخيص وطلقات خاصة به، داخل منزل "أحمد. ع. م"، 25 سنة، عامل، "هارب"، كما ضبطت "يونس. ج. ي"، 20 سنة، عاطل، ومقيم بقرية الشواشنة بمركز يوسف الصديق، وبحوزته فرد خرطوش وطلقات نارية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين تبديد وتعدي.

كما ضبطت الحملة، "ربيع. ع. أ"، 36 سنة، عامل، ومقيم بمدينة الفيوم ومسجل خطر سرقات عامة، والسابق اتهامه في 15 قضية سلاح، ومخدرات، وبلطجة، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا تبديد وتجريف أرض، وبحوزته فرد خرطوش، و"شادي. أ. م"، 20 سنة، عامل، ومقيم بمركز سنورس، والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح، ومخدرات، وسرقة، وبحوزته فرد خرطوش.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل