المحتوى الرئيسى

العربية للسيارات تعلن عن أسماء الفائزين بجائزتي 100,000 و50,000 درهم

02/19 17:29

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مؤخرًا عن الفائزين بجائزتي 100,000 و 50,000 درهم في حملتها لمهرجان دبي للتسوق 2017.

أقبل العملاء على حملة إنفينيتي بعنوان "20٪ علينا" طوال مهرجان دبي للتسوق 2017، ليحصلوا من خلالها على تأمين مجاني، إضافة إلى عدد من الخدمات المجانية، والضمان غير محدود الكيلومترات لخمس سنوات، والكثير من المكافآت المضمونة التي زادت قيمتها على مليون درهم على شكل قسائم "امسح واربح". وفي حال قيامهم بإرسال سياراتهم للخدمة، كان العملاء يحصلون على سيارات إنفينيتي بالمجان لاستخدامها إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة على سياراتهم.

وقال السيد مرتضى فيراني الذي اشترى سيارة "إنفينيتي كيو إكس 80" معلقًا على فوزه: "أشعر بالفخر الكبير لحصولي على هذه الفرصة من خلال العربية للسيارات. إن فوزي بجائزة قيمتها 100 ألف درهم كان مفاجأة كبيرة، ويطيب لي الإعراب عن امتناني لهذه الشركة التي ساعدتني على تحقيق توفير كبير عند شراء سيارتي إنفينيتي الجديدة، وقيادة سيارة تضمن لي راحة البال، وهذه هي الجائزة الحقيقية".

وقال السيد نسيم عابد: "كنت أخطط لشراء سيارة "إنفينيتي كيو 30" في السنة الجديدة، لكن لم أكن أتوقع تحقيق توفير بهذا الحجم. لقد شعرت بفرحة لا توصف عندما فزت بجائزة 50 ألف درهم، وأيقنت أنني محظوظ، وأدركت أهمية الاستفادة القصوى من مهرجان دبي للتسوق من خلال المشاركة في العروض الترويجية، وخصوصًا مع العربية للسيارات التي تقدم عروضًا لا مثيل لها خلال مهرجان دبي للتسوق".

وانضم كل من فيراني وعابد إلى الفائز الأول الذي سبق له الحصول على جائزة 50 ألف درهم في هذا الموسم. وتتمتع الشركة العربية للسيارات بعلاقة قوية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقة هذا الحدث العالمي في العام 1996. وعمل الطرفان في إطار شراكة طوال السنوات الفائتة لتوفير لحظات لا تنسى ومفاجآت فريدة أصبحت من السمات المميزة لهذا الحدث، وتتحول دبي معها إلى تجربة تسوق تظل خالدة في أذهان الزوار والمقيمين.

صور إنفينيتي تؤكد نيتها إنتاج سيارة رياضية كهربائية عام 2020

العربية للسيارات تكشف عن عروض إنفينيتي المحدودة لمهرجان دبي للتسوق

العربية للسيارات تكشف عن جوهرة التاج في موديلات إنفينيتي

صور: هل تفكر إنفينيتي حقاً بإنتاج سيارة كهربائية؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل