المحتوى الرئيسى

انطلاق فعاليات معسكر العمل الدولي التاسع لجوالات الجامعات العربية

02/19 23:43

بدأت جامعة جنوب الوادي، فعاليات معسكر العمل الدولي التاسع لجوالي وجوالات الجامعات العربية الذي يقام تحت رعاية الدكتور خالد عاطف عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور سلطان أبو عرابي، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، بمشاركة 14 جامعة مصرية.

وأكد الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، في كلمته بحفل الافتتاح حرص الجامعة على تنظيم المعسكر سنويا كنموذج للجهد والعطاء الذي يقوم به الشباب من أجل إحداث التنمية، مؤكدا أن معسكر الجوالة بالجامعة جرى تجهيزه وإعداده بجهد طلاب الجوالة.

وأشار إلى أن الجهد المبذول في المعسكر خلال الدورات السابقة تظل أثاره شاهدة على الأداء المتميز للمشاركين من شباب الجامعات.

وقال الدكتور عماد البنان، مدير المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب سابقا، إن شباب الكشافة هم نموذج للشباب البناء الذي يسعى إلى النهوض ببلاده ويقدم لأقرانه الخبرة ويشارك في المشروعات والفعاليات بشكل متميز ولافت.

ووجه الدكتور خالد عيسوي، رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، التحية لجامعة جنوب الوادي على استضافتها لهذا الحدث الذي يقدم الحركة الكشفية التي تضم خيرة شباب الوطن الذي يعطي نموذجا لروح الولاء والانتماء ويمثل أمل الأمة في البناء وإحداث التنمية الشاملة.

تضمنت فعاليات حفل الافتتاح، طابور عرض الجامعات المشاركة ومراسم رفع العلم وترديد قسم الجوالة.

وقدم الدكتور عباس منصور، درع الجامعة للدكتور عماد البنان، مدير المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب سابقا، والدكتور خالد عيسوي، رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، ومحمد فنجري أبو جبل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة قنا، كما قدم الدكتور خالد عيسوي، درع اتحاد الكشافة للدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل