المحتوى الرئيسى

الجيش الثالث الميدانى يواصل مداهمة وتطهير البؤر الإرهابية بجبل الحلال

02/19 17:44

واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء، وذلك استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية.

وقال المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى “إن أعمال المداهمات أسفرت عن ضبط 8 عناصر تكفيرية أحدهم بحوزته كمية كبيرة من الوقود كانت فى طريقها إلى إحدى البؤر الإرهابية، كما تم اقتحام مجموعة من الكهوف الجبلية بجبل الحلال عثر بداخلها على عدد من الورش لتصنيع العبوات الناسفة تحتوى على (أجولة من مواد كيميائية تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة - مجموعة دوائر تفجير كهربائية - 11 جركن من مادة الكلور - كمية كبيرة من الأسلاك تستخدم فى أعمال تفجير العبوات)”.

وأسفرت العمليات عن تدمير مغارة جبلية عثر بداخلها على (6 دراجات بخارية - قطع غيار لسيارات دفع رباعى ودراجات نارية)، بجانب ضبط سيارتين دفع رباعى خاصة بالعناصر التكفيرية، وتدمير 11 عشة تحتوى على مواد إعاشة تستخدمها العناصر التكفيرية، وحرق وتدمير 15 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتها بحوالى 2.5 فدان.

وتمكنت عناصر التأمين للجيش الثالث الميدانى غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من ضبط اثنين أثناء محاولتهما تهريب قطع غيار للدراجات النارية إلى سيناء مخبأة أسفل سيارة ربع نقل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل