المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالصور| "الأموال Vs الانتماء".. 5 نجوم تخلوا عن حلم الطفولة

02/19 16:23

حالة من التعصب تعيشها جماهير كرة القدم حول العالم، خاصة بين الفرق داخل الدولة الواحدة، خاصة بين اللاعبين الذين ينتقلون من فريق إلى آخر منافس.

وفي ظل تلك الحالة من التعصب بين جماهير الكرة، يكشف عدد من النجوم عن انتماءاتهم خلال مرحلة الطفولة، وقبل احتراف الكرة، أو الانتقال إلى الأندية الكبيرة، وربما يُكلفهم هذا الكثير على المدى البعيد، لاسيما وأنه في عالم الأموال يختفي الانتماء.

وهناك 5 نجوم كشفوا عن الفرق التي يشجعونها قبل اللعب في فرق شديدة المنافسة لهم، وهم على النحو التالي:

لاعب ريال مدريد الإسباني، ليس من نتاج الفريق الملكي، لاسيما وأنه سبق له اللعب مع فريقي مالاجا وفالنسيا، قبل الانضمام إلى الـ"ميرنجي".

وحينما انتقل إلى ريال مدريد، كشف إيسكو أنه واحدًا من جمهور ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والغريم التقليدي لفريق ريال مدريد.

وقال إيسكو: "اسمي كلبي (ميسي)، لأنه واحدًا من أفضل لاعبي العالم، وكذلك كلبي".

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث قال في مقابلة صحفية عام 2009: "أرى أن ريال مدريد نادي متعجرف، ودومًا ما كنت أهاجمه".

واحد من أهم لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني، وصاحب لقب الأغلى في العالم سابقًا حينما انتقل من فريق توتنهام الإنجليزي إلى النادي الملكي في عام 2013.

وعقب الانضمام للفريق الأبيض، قال بيل في تصريحات إذاعية: "اعتدت على تشجيع أرسنال كثيرًا، ولكن حينما انضممت إلى توتنهام قل حبي لهم، ولكنني في الحقيقة من محبي الفرنسي تيري هنري، وباتريك فييرا".

وعلى العكس من إيسكو، قال بيل إنه كان واحدًا من محبي لاعبي ريال مدريد، ومن مشجعيهم، خاصة جيل 2002.

واحد من أشهر مدافعي ليفربول على مدار التاريخ، لاسيما وأنه مثل الـ"ريدز" في 700 مباراة، ويُعرف بحبه الشديد للفريق.

وبالرغم من ذلك، يُعرف كاراجر أنه من عشاق الغريم التقليدي إيفرتون، خاصة في مرحلة الشباب، إلا أنه حتى الآن لا يفوت مباراة للفريق الأزرق لمتابعتها.

مثل النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، العديد من الفرق الأوروبية، من بينها إي سي ميلان، وإنتر، وليفربول، ومانشستر سيتي، ولكنه اعتاد على عدم البقاء مع فريق لفترة طويلة بسبب مشكلاته الكثيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل