المحتوى الرئيسى

"محافظ الدقهلية" يعقد لقاء جماهيري لتنشيط المشروعات المتوسطة | المنصورة

02/19 16:19

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “محافظ الدقهلية” يعقد لقاء جماهيري لتنشيط المشروعات المتوسطة

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، عن عقد لقاء جماهيري لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومكافحة البطالة، ونشر ثقافة العمل الحر والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، غدا الاثنين، بقرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا.

يأتي ذلك في إطار العمل على النهوض بالقرية المصرية، إذ تقوم إدارة بناء وتنمية القرية برئاسة آمال مرقص، بالتنسيق مع المشروع الاجتماعي للتنمية المحلية والمجتمعية “مشروعك”، وجهاز تشغيل شباب الخريجين والصندوق الاجتماعي للتنمية، بتقديم عدد من الخدمات ووسائل التمويل اللازمة من الجهات المانحة والمحافظة، لإقامة مختلف المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، من أجل عودة القرية المصرية لسابق عهدها كقرية منتجة.

وحسب بيان المحافظة، فإن البرنامج المقترح يشمل عقد ندوات عن التنمية المحلية والاقتصادية والمجتمعية، وتنشيط دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد المحافظ أن تلك الحملة مستمرة بجميع مراكز المحافظة، وتضافر كافة الجهود سيحقق نتائجها المرجوة، حرصا على أبنائنا الشباب عن طريق توفير فرص عمل بديلة للهجرة غير الشرعي،ة وإتاحة المجال أمامهم لتنفيذ مشروعات واستثمارات ناجحة تضمن لهم مستقبل أفضل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل