المحتوى الرئيسى

الزمالك يوضح.. أسباب استبعاد رفعت وشيكابالا وريكو أمام الطلائع

02/19 17:32

أوضح الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي، أن استبعاد أحمد رفعت من مواجهة طلائع الجيش في الجولة الـ19 من الدوري الممتاز أتى بسبب الإصابة، كما أن غياب شكيابالا لعدم الجاهزيمة، وصلاح "ريكو" لأسباب فنية.

ويبحث الزمالك عن استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الممتاز بعد خسارتين أمام الأهلي، ثم الانتاج الحربي، وستكون مباراة طلائع الجيش هي أمل الجهاز الفني من أجل تحسين النتائج.

حصل أحمد رفعت القادم في الصيف الماضي من انبي على دور رئيسي في تشكيل الفريق ولعب بشكل منتظم ما بين أساسي في بعض المباريات، واحتياطي في مباريات أخرى.

وأوضح الجهاز الفني للزمالك في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأحد أن أحمد رفعت تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق.

ومن المقرر أن يؤدي رفعت تدريبات علاجية لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تأكد غيابه عن مباراة الطلائع المقبلة المقرر خوضها غدا الاثنين على ملعب الدفاع الجوي.

وقائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش التي أعلنها شهدت استبعاد عدد من اللاعبين البارزين أيضا، من بينهم شيكابالا الغاب منذ فترة، وصلاح "ريكو" الذي تواجد على فترات (طالع القائمة).

نرشح لك

أهم أخبار أخبار الزمالك

Comments

عاجل