المحتوى الرئيسى

زواج الأمير هاري من حبيبته مستحيل.. إلّا إذا !

02/19 15:37

أكد الأمير الملكي هاري علاقته رسميًا بالممثلة الأمريكية ميغان ماركل في شهر نوفمبر الماضي، ومن هنالك انتشرت العديد من الشائعات والتكهنات حول طبيعة علاقتهما، وإذا ما كان سيكون هنالك خطوة فعلية للارتباط وتحقيق حلم النجمة لتصبح أميرة.

وكما هو واضح، فإن علاقة الثنائي تسير بثبات، حيث التقى الأمير هاري بوالدي ميغان في الولايات المتحدة الامريكية، في حين ألتقت ميغان عائلة الأمير، بما في ذلك شقيقه الأمير ويليام، غير أن هنالك عضوًا واحدًا من العائلة المالكة لم تقابله النجمة وهي الملكة إليزابيث التي تعرف بطباعها الحادة وقوانينها الصارمة.

ورغم جدية علاقتهما وحبهما الكبير لبعضهما، إلّا أنه يتطلب من الأمير هاري طلب اذن جدته الملكة إليزابيث الثانية لتوافق على زواجه قبل أن يطلب يد ميغان، وذلك بموجب قانون الزواج الملكي لعام 1772 الذي يمنع أفراد العائلة المالكة من الزواج دون موافقة سياديّة، وسُنّ هذا القانون حينما رفض الملك جورج الثالث زواج أخوته، وربما تكون هذه مشكلة كبيرة للثنائي.

وفي حين أن الجميع يأمل زواج الثنائي المحب، غير أن من المتوقع أن لا يكون هنالك زواج عما قريب، حتى توقع الملكة موافقة رسمية لزواجهما، والخبر السار ان الملكة لم ترفض أي طلب للزواج، لكنها غير متشوقة لمقابلة ميغان ماركل.

ووفقًا لتقرير من موقع celeb dirty laundry، تشعر الملكة إليزابيث بالسعادة للثنائي غير أنها غاضبة للطريقة غير المحتشمة وغير الملائمة التي تظهر في علاقتهما والتي تتنافى مع قواعد العائلة المالكة الصارمة التي يتبعها جميع الأفراد، ويبدو لا الأمير هاري، 32 عامًا، ولا ميغان، 35 عامًا، يعيران الأمور أهمية بتاتًا.

ويذكر أن الثنائي قضيا عيد الحب في لندن، وتحديدًا في قصر كنسينغتون، حيث أمضيا كل ثانية من يومهما يتمشيان ويعيشان الحب، لكن يبدو أن حبهما وعاطفتهما الجياشة لم تصل إلى أعماق أفراد العائلة المالكة الذين بدأ يظهر عليهم علامات الغضب والاستياء؛ وعلى الأخص الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل