المحتوى الرئيسى

خطة لتطوير مركز المعلومات بوزارة القوى العاملة

02/19 15:35

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن المرحلة المقبلة تتطلب من جميع العاملين بالوزارة والمديريات بالمحافظات بذل جهدًا كبيرًا ، لتحقيق الهدف الذي نسعى إليه جميعا، وهو أن تكون للوزارة الأهمية والمكانة التى تستحقها بين الوزارات الأخرى، مشيرا إلى أن هذا لن يتأتى إلا بالتعاون والعمل والتكاتف بين جميع العاملين.

وقال : إن تجديد الثقة من القيادة السياسية، هو نتاج جهد جميع العاملين فى الوزارة، ومديرياتها ، مطالبا العاملين بمضاعفة الجهد والعمل خلال المرحلة القادمة، لرفع شأن الوزارة حتى تكون في وضع أفضل.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير ،اليوم الأحد،  مع جميع العاملين بالديوان العام.

وقال الوزير إن الاهتمام الآن ينصب نحو تطوير مركز المعلومات بالوزارة الكترونيا فى جميع مجالات العمل بها حتى نصل لنسبة تشغيل 100% لتعميم ميكنة العمل في الوزارة وربطها بمديريات القوي العاملة بالمحافظات بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالميا، وتدريب العاملين بالمركز على البرامج المتطورة لمواكبة التحديث المستمر في برامج الحاسب الألى والذي سيعكس فى النهاية جودة في العمل وسهولة في تخزين البيانات وسرعة إسترجاعها سواء في الوزارة أو مديرياتها مما يساعد على تيسير وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وشدد "سعفان"على أن الدولة تعمل على محاربة الفساد الذي آخر تطورها مئات السنين، داعيا إلى أن نقيم عملنا جميعا ونحاسب أنفسنا لنعلن أن " لا فاسد تحت مظلة القوى العاملة " .

وطالب الوزير من جميع قيادات الوزارة، ضرورة الاهتمام بالشباب وتشجيعهم واستغلال طاقاتهم وحماسهم في العمل وإعداد صف ثان منهم، حتى إذا جاء دورهم في تحمل مسئولية القيادة كانوا ذوي خبرة ومهارة في العمل تعمل على إستكمال المسيرة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل