المحتوى الرئيسى

احكم بنفسك.. مواصفات أهم السيارات السيدان الصينية في مصر

02/19 15:14

لم تعد المنتجات الصينية في مصر تحظى بذلك الرفض الذي كان يواجهها في الماضى، خاصة بعد موجة الغلاء وزيادة أسعار السلع التى شهدت ارتفاعًا كبيرًا خلال الأشهر الماضية، وهو ما جعل البعض يغير من وجهة نظره خاصة فيما يتعلق بمجال السيارات.

وأقبل الجمهور خلال السنوات الأخيرة على شراء العديد من الإصدارات السيدان الصينية، خاصة وأنها تقل بشكل متفاوت عن أسعار إصدارات أخرى مثل السيارات الألمانية والكورية والفرنسية بالسوق المصرية.

وفي هذا السياق، نستعرض عددًا من أهم إصدارات السيدان الصينية في السوق المصرية..

سيارة سيدان صغيرة الحجم، مزودة بمحرك بسعة 1600 سي سي أربعة سلندر، ويعطي قوة مقدارها 118 حصان، وبناقل حركة مانيوال ذى خمس سرعات أو أوتوماتيك ذى خمس سرعات، وتصدر في مصر بباقتين هما "Deluxe" و"Comfort"، وكلاهما يمتلكان نسخة ذات ناقل حركة أوتوماتيك وأخرى مانيوال، ويشتركان في أنظمة أمان المكابح مثل نظام مانع للانزلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD"، ونظام "BAS" للمساعدة فى الفرملة.

سيارة سيدان متوسطة الحجم ظهرت لأول مرة عام 2009، مزودة بمحرك بسعة 1500 سى سى أربعة سلندر، وبقوة 107 حصان، بناقل حركة مانيوال ذى خمس سرعات، وتصدر في مصر بباقة وحيدة، بها معظم الكماليات المعروفة مثل التكييف والزجاج الكهربي وشاشات معلومات لعرض الحرارة وغيرها، مع إمكانية طلب بعض الكماليات الأخرى مثل الزجاج الملون.

سيارة سيدان متوسطة الحجم، وهي النسخة الصالون للسيارة "FRV"، مزودة بمحرك 1500 سي سي أربعة سلندر، ويعطي قوة مقدارها 102 حصان، بناقل حركة مانيوال ذى خمس سرعات، أو أوتوماتيك ذى أربع سرعات، وتصدر في مصر بباقتين، هما "GL" و"GLS" وكلاهما يحتوى على نسخة بناقل حركة أوتوماتيك وأخرى بناقل حركة مانيوال خمس سرعات، كما تم تزويدها بأنظمة أمان للمكابح مثل نظام مانع للانزلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل