المحتوى الرئيسى

هياكل الدواجن لسد حاجة البطون الخاوية بالبحيرة

02/19 15:13

سادت حالة من الغضب العارم بين أبناء محافظة البحيرة، وذلك عقب الارتفاع الجنوني في جميع أسعار السلع والمنتجات، وذلك بعد قيام الثورة حتى الآن، وقد لجأ الأهالي من الارتفاع الجنوني لأسعار اللحوم البلدي بعد تخطي الكيلو 120 جنيه إلى تناول الدواجن، ولكنها مؤخرًا شهدت ارتفاعا جنونيًا ما دفع المواطنين لشراء وتناول هياكل الدواجن.

في البداية أكد مصطفى موسى، أحد أهالي أبو المطامير، أنه بعد ارتفاع سعر كيلو اللحوم وتخطيه 120 جنيهًا، فقد قام بتدشين حملة "بلاها لحمة"، وذلك لمناشدة الأهالي مقاطعة شراء اللحوم في ظل ارتفاع أسعارها.

وأضاف أنه ناشد المواطنين الإقبال علي شراء الدواجن بديلاً للحوم، ولكنهم يقومون بشراء "الكتاكيت" الصغيرة في المنازل وتربيتها، وذلك هروبًا من شراء الدواجن بأسعار مرتفعة ليست في استطاعتهم .

وأضاف أنه مؤخراً شهدت أسعار الدواجن ارتفاعا جنونيا، ما دفع المواطنين لمقاطعة الدواجن هي الأخري مع اللحوم، وقال إن هناك ارتفاعا أيضًا في أسعار الأسماك وتخطي سعر كيلو الأسماك المستوردة إلى 25 جنيهًا للكيلو الواحد.

وقال: "الآن جميع المواطنين يقومون بالإقبال على شراء "هياكل الدواجن" وتناولها، في ظل موجة ارتفاع الأسعار الجنوني الذي تشهده الأسواق حاليًا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل