المحتوى الرئيسى

تعرف على 'كوليكشن' مكياج الربيع (صور)

02/19 14:17

الربيع هو وقت التجدد، وتجربة إطلالات جديدة تساعدك على التعبير عن شخصيتك بشكل مختلف وعصري وهذا العام، وأطلقت شركات التجميل مجموعات من المكياج ستبهرك بجمالها وبتركيباتها الثورية وألوانها الاستثنائية، تعرفي عليها معنا ثم جربيها بنفسك لتجددي من إطلالتك هذا الموسم.

NARS Spring 2017 Color Collection:

تفتح هذه المجموعة آفاقا جديدة بدرجات الأحمر المحروق والأزرق السماوي وتدرجات ألوان الأزهار البرية، وتأتي مستحضرات تلميع الشفاه بلون التوت البري والكستنائي لإضفاء لمسة دفء مبهرة.

Chanel Coco Code Spring 2017:

هذه المجموعة هي رحلة إلى عالم الألوان الكلاسيكية التي شكلت حياة غابريال شانيل ولكن تم إعادة إبتكارها بروح ثورية وأنيقة. ومن أجل مجموعة كوكو كود، قامت لوشيا بيكا مديرة الإبداع لقسم المكياج، بإعادة صياغة ألوان أحمر الشفاه لتكسر حدود الجمال التقليدي، كما أنها استلهمت من اللونين الذهبي والبيج مكياجا جديدا للعينين مع لمسات من الأسود الغني.

Clarins Spring 2017 Makeup Collection:

تلاعبي بالضوء والظلال من أجل نحت ملامح وجهك مع هذه المجموعة الحصرية من مستحضرات المكياج الربيعي، تتميز بإصدارات محدودة ومبتكرة مثل قلم 4 Color All in One Pen المستوحى من قلم الكتابة المزود بأربعة ألوان مختلفة، إذ يأتي هذا المنتج الرائع ب٣ ألوان مختلفة من محدد العيون ولون حيادي لتحديد الشفتين.

YSL The Street and I Spring 2017 Makeup Collection:

مجموعة من الألوان المتوهجة المستمدة من المشاهد المدنية وألوان الشارع الزاهية. تشمل علب من مستحضرات تحديد ملامح الوجه وتعزيز نضارة البشرة بالإضافة إلى ظلال العيون بدرجات فنية مثل البرتقالي والفوشيا.

لمحبات اللون الوردي، تتميز هذه المجموعة بإحتوائها على جميع مستحضرات الوجه بدرجات الوردي المنعشة، بالإضافة إلى نجمة الموسم وهي بودرة الهايلايتر المتلألئة التي تأتي على شكل وردة ثلاثية الأبعاد ستخطف أنفاس جميع عاشقات المكياج.

Comments

عاجل