المحتوى الرئيسى

المتهمة بقتل «عجوز الهرم»: خدرتها وقتلتها بتحريض من زوجي

02/19 14:09

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة حسام نصار، بحبس خادمة تدعى "سالي. ر"، 42 عامًا، وزوجها بعقد عرفي "تامر.س"، 33 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ بتهمة قتل مسنة تقيم بمفردها بشقة بمنزل عائلتها بالهرم، عمدًا مع سبق الإصرار، عن طريق تخديرها، وطعنها بسكين وخنقها، لسرقة شاشة تلفزيون، ومبلغ 1500 جنيه.

باشر التحقيق محمد خالد، وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة، واعترفت أمامه المتهمة وشريكها بارتكابهما جريمة قتل المجني عليها نعمات رشاد، 72 عامًا، وانتقل رفقة المتهمين تحت حراسة أمنية مشددة إلى مسرح الحادث؛ حيث مثل المتهمان جريمتهما، وأرشدا عن السلاح المستخدم.

وأفادت التحقيقات، بأن المجني عليها كانت تقيم في الطابق الأرضي بمنزل عائلي، وخلال نزول حفيدها للاطمئنان عليها، وجد باب مسكنها مغلقا من الخارج، وأخبر والديه أن جدته ليست موجودة، وأخذت الأسرة في البحث عنها لكن دون جدوى، حتى حل المساء، وفوجئوا بإنارة المسكن من الداخل، رغم استمرار غلق باب الشقة الخارجي بقفل، مما دفعهم لكسر القفل واقتحام الشقة، ليجدوا المسنة مقتولة.

وأشارت التحريات إلى أن الخادمة أبرز المترددين على المجني عليها قبل مقتلها، ووتبين زواجها عرفيًا من عاطل يصغرها بنحو 10 أعوام، وبالقبض عليها اعترفت بالجريمة، وأكدت أنها وزوجها كانا يمران بضائقة مالية، فحرضها الأخير على سرقة العجوز التي تخدمها وتنظف لها المنزل بمنطقة الهرم، واشترى لها أقراصا مخدرة، وطلب منها وضعها للمجني عليها في أي مشروب ليتمكنا من السرقة، ففعلت ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل