المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | حوار (2-4)| طارق حامد يتحدث عن "النني" والنحس وستاد القاهرة وعيون الجماهير

02/19 12:45

استضاف "رياضة 24"، طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك والمنتخب الوطني، للحديث عن كواليس الفترة الأخيرة، وطموحاته المستقبلية.

وفي الحلقة الأولى تحدث حامد عن "راحة" فيريرا وعبقرية كوبر و"2" مليون دولار (للاطلاع على الجزء الأول اضغط على الصورة التالية).

وفي هذه الحلقة يُعلن طارق حامد رأيه في زميله في المنتخب الوطني محمد النني، ولاعبي الأهلي، كما أفصح عن علاقته بالنحس و"السوبر" وعيون الجماهير، ولماذا يكره استاد القاهرة ؟ 

وقال حامد :"خلال مسيرتي الاحترافية في كرة القدم، لعبت بجانب عدد كبير من اللاعبين في مركز الوسط المدافع، وللحق أقول أن محمد النني أحد أفضل من لعبت بجانبهم، فهو لاعب يمتلك شخصية قوية في الملعب".

وأضاف :"الهجوم عليه غير مُبرر على الإطلاق، فهو لاعب وسط مدافع مهمته الأساسية تسلم الكرة وتسليمها بالشكل الصحيح، وقد ساعدته شخصيته القوية على تحمل الضغوط الواقعة عليه والانتقادات الموجهة له، وأكمل البطولة الأفريقية بشكل مميز، ولو كان لاعب آخر في موقفه هذا لما استطاع أن يُمرر تمريرة واحدة صحيحة، ورغم ذلك تحمل النني وفي المباراة النهائية تألق وسجل هدف رائع".

وأردف :"يكفي أنه لاعب في آرسنال الإنجليزي، أنا لست هنا لتقييمه، فهو أفضل مني بمراحل".

وعن علاقته بلاعبي النادي الأهلي، قال حامد :"لاعبو الأهلي أصدقائي وعلاقتي بهم مميزة، شريف إكرامي شخصية جيدة جدًا، وأحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي وعبدالله السعيد".

وكشف مفاجأة تتعلق بأحمد حجازي، حيث قال :"أحمد حجازي اتصل بي عقب مباراة السوبر المصري التي جمعت الأهلي بالزمالك في الإمارات، لتهنئتي باللقب". 

وكشف طارق حامد لـ"رياضة 24" عن جانب خفي زاد من أهمية مباراة السوبر بالنسبة إليه، حيث قال :"النحس.. تخوفت كثيرًا من ارتباط فكرة النحس بي، فقد بدأ البعض في الحديث عن خسارتي لبطولتين في النهائي خلال 4 أشهر وهما دوري أبطال أفريقيا وبطولة الأمم الأفريقية، وبالتالي حاولت قدر الإمكان الفوز بكأس السوبر كي لا تترسخ الفكرة". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل