المحتوى الرئيسى

مدير أمن الإسكندرية عن "هدم مسجد": لم يحدث.. أحدهم تعدى على الأرض لبناء محطة بنزين

02/19 16:48

علقت مديرية أمن الإسكندرية، على أزمة تنفيذ قرار إزالة لمسجد بمنطقة العامرية، وادعاء ملاكه بصفع رئيس الحي لسيدة منهم على وجهها.

وأوضحت مديرية أمن الإسكندرية، في بيان منها اليوم، أنه تم تشكيل لجنة من أحياء العامرية والعجمي لتنفيذ 9 قرارات إدارية، في دوائر أقسام شرطة أول وثان العامرية والدخيلة، بإزالة تعديات على أملاك الدولة، وحرم طريق الوصلة بالذراع البحري.

وأضافت المديرية في بيانها: "تم تأمين اللجنة بقوات نظامية وسرية، ومجموعات من القوات المسلحة، لتنفيذ 4 قرارات صادرة من حي العامرية أرقام 83 لسنة 2007، بإزالة أعمدة وأساسات دور أرضي، والقرار رقم 112 لسنة 2013، بإزالة مبنى دور أرضي من الطوب الأبيض تحت التشطيب، والقرار رقم 197 لسنة 2013 إزالة حجرة من الطوب الأبيض دون سقف، والقرار رقم 244 لسنة 2013 بإزالة سور من الطوب الأبيض، داخل حجرة دون سقف، مقامة على حرم الطريق، وصادرة ضد (م. م. ق)".

وتابعت المديرية: "تم ضبط (م. م. ق) 38 عاما، سائق، سبق اتهامه في قضيتي سرقة وضرب، ومحكوم عليه في 3 قضايا حبس جزئي ومستأنف في قضايا تعد وتبديد، منهم القضية جنح القسم تعدي غيابيا بالحبس لمدة سنتين، صادر ضده قرارات بالتعدي على ممتلكات الدولة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل