المحتوى الرئيسى

محافظ القاهرة يتفقد القافلة التموينية بميدان المطرية

02/19 12:17

قام المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بجولة بحي المطرية للوقوف علي مستوي وحالة النظافة وإزالة التعديات، وإدارة الحي تفقد خلالها ميدان المطرية وأعمال التطوير الجارية به.

وطالب المحافظ، خالد المحمدي، رئيس حي المطرية، بالتنسيق مع شرطة المرافق، لمنع تواجد الباعة الجائلين بالميدان، ورفع كفاءة التشجير والتجميل به، كما طالبه بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتنظيم حركة مرور سيارات السرفيس، وإلزامهم بالأماكن المخصصة لهم، وكذلك تكثيف أعمال النظافة من خلال التنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة والشركة المنوط بها أعمال النظافة.

كما تفقد محافظ القاهرة، القافلة التموينية التي تنظمها المحافظة بميدان المطرية، ضمن سلسلة القوافل التي تنظمها المحافظة بصفة دورية بالأحياء الشعبية والأماكن الأكثر احتياجًا، للمساهمة في توفير السلع الأساسية المختلفة بأسعار مناسبة، لمواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

وضمت القافلة أكثر من 15 سيارات محملة بالسكر والزيت والفول والعدس والأسماك واللحوم والدواجن، وشارك فيها مديرية التموين بالقاهرة والشركة القابضة للسلع الاستهلاكية، وشركة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، وجهاز خدمات القوات المسلحة، وشهدت القافلة إقبالًا كبيرًا من المواطنين، الذين طالبوا باستمرار هذه القوافل وتكرارها بالمنطقة.

واستمع المحافظ خلال الجولة لشكاوي المواطنين والتي تمثلت في عدم توافر البطاقات التموينية لديهم مما يصعب عليهم الحصول علي الخبز المدعم والمواد التموينية.

وأكد المحافظ علي إبراهيم العسقلاني، مدير مديرية التموين، بتوفير احتياجات المواطنين وإنهاء مشاكلهم، كما أكد علي ضرورة فرض الرقابة علي منافذ البيع والمخابز، للتأكد من وصول السلع للمواطنين بيسر وسهولة وعدم تمكين التجار من التلاعب بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل