المحتوى الرئيسى

مستقبل ميسي حائر بين السيتي وبرشلونة

02/19 14:08

أثارت صحيفة "ميرور" البريطانية جدلا كبيرا بكشفها النقاب عن وضع نادي مانشستر سيتي خطة تهدف لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأوضحت "ميرور" في تقريرها أن إدارة السيتي مستعدة لكسر حاجز الـ100 مليون جنيه إسترليني من أجل جلب ميسي، مع منح اللاعب راتبا أسبوعيا خياليا يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب حزمة واسعة من المكافآت.

وأشار التقرير أيضا إلى أنه من ضمن العوامل التي تجعل جمهور مان سيتي متفائلا بإمكانية إبرام هذه الصفقة المشاهد التي ظهر فيها نجل ميسي، وهو يتعلم دروس اللغة الإنجليزية.

في المقابل، خرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأنباء تفيد بأن خورخي ميسي والد "البرغوث" متواجد في برشلونة خلال الاسبوع الحالي، لبحث تمديد عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني.

ولا يشعر ميسي بالقلق فيما يخص تقديره ماليا في العقد الجديد مع برشلونة، إذ إنه ينتظر أن يكون بنفس الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد (365 ألف إسترليني).

لكن القلق الحقيقي لدى ميسي ينصب على المستوى التنافسي الذي ينتظر برشلونة خلال المواسم المقبلة، لاسيما بعد الخسارة القاسية (0-4) أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، فإنه يمكن أن يتم التغلب على تخوفات النجم الأرجنتيني بعدة أمور، أبرزها قيام كل من البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز مهاجمي الفريق بتمديد عقديهما مؤخرا، الأمر الذي يعد مؤشرا إيجابيا على استمرار النادي في سياسته نحو المنافسة بقوة مستقبلا على كل البطولات.

يذكر أن برشلونة يرغب في تمديد عقد ميسي الذي ينتهي في صيف 2018، بحيث يصبح بين جدران الفريق حتى اعتزال اللعب، ثم يتحول بعد ذلك إلى سفير للنادي.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل