المحتوى الرئيسى

بلاتنيوم للرعاية تطرح برنامجين طبيين للأسر وترجئ الفردى

02/19 11:00

كشف الدكتور إيهاب أبو المجد، العضو المنتدب لشركة «بلاتينيوم - platinum for health care» عن قيام شركته، بطرح برنامجى تأمين طبى لعملائها منتصف فبر اير الجارى، الأول: للأسر التى تقل عن 15 فردا والثانى : للمجموعات الصغيرة، والتى تنقسم إلى ثلاث فئات هى: «أ»: للأعداد التى تتراوح بين 15 وحتى 30 فردا و«ب»: وتضم من 30 إلى 50 فردا و«ج» وتضم من 50 إلى 100 فرد.

وأكد أنه تم إرجاء طرح برنامج التأمين الطبى الفردى للعام المقبل، وذلك لحين تقييم تجربة برنامج الأسر التى طرحتها شركته قبل أيام فضلا عن وضع خطة فنية مدروسة يحدد بها موعد إطلاق المنتج الفردى ومزاياه وطريقة تسويقه على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن ترويج منتجات التأمين الطبى الفردية ليست سهلة التسويق ولاتجد الإقبال الكبير فى مصر بعكس الدول العربية وكافة دول العالم لسببين أساسيين الأول غياب ثقافة التأمين الطبى لدى الأفراد ورغبتها فى التواجد بالتأمين الجماعى للحصول على مساهمات أصحاب الأعمال فيها أما السبب الثانى فيرجع إلى ضعف الدخول الفردية وإرتفاع تكلفة وثيقة التأمين الطبى الفردى عن الجماعى نظرآ للتوفير الذى يوجد من خلال تأمين الأعداد الكبيرة.

ولفت «أبو المجد» إلى أن عدد عملاء شركته تجاوز 12 ألف عميل فى السنة الأولى فقط، كما بلغ عدد العقود 17 عقد تأمين طبى بالشركة.

وأشار إلى أن شركته تعاقدت مع مجموعة من أفضل شركات الرعاية التى تعمل بنظام الـ«TPA» أبرزها شركة «NEXT CARE» الامارتية و«عناية-مصر» للرعاية الطبية وشركة «ميد كوم» وذلك لإدارة محفظة الشركة لتقديم كافة خدماتها لعملاء «بلاتنيوم» على أعلى مستوى من خلال أكبر شبكات طبية مقدمة للخدمة وبإستخدام أحدث الطرق لتكنولوجيا المعلومات والخدمة المباشرة والموافقات الاليكترونية بإستخدام شبكة الانترنت.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل