المحتوى الرئيسى

حركة المرور: كثافات أعلى كوبري ١٥ مايو وأكتوبر والهرم وكورنيش النيل

02/19 10:16

شهدت الحالة المرورية، صباح الأحد، سيولة مرورية في معظم الطرق والمحاور والميادين بينما ظهرت كثافات معتادة ومتوسطة في طرق ومحاور اخرى في فترة الذروة الصباحية تزامناً مع خروج طلال المدارس والموظفين الى أعمالهم حيث ازدحمت حركة المرور في طريق بنها للمتجه من القاهرة إلى الإسكندرية الزراعي وشارع الهرم اتجاه مبدان الجيزة وشارع الجامعة ونزلة الزمالك أعلى كوبري ١٥ مايو.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور بأن منزل الدائري عند طريق بنها القاهرة ( الإسكندرية الزراعي) يشهد تكدسات مرتفعة جداً.

وشهد كوبري ١٥ مايو ازدحام مروري بسبب تجمع مدارس منطقة الزمالك ونجح رجال المرور في فك التحديات والعمل على تسيير حركة المرور.

وتسبب حادث على الطريق الدائري السويس للمتجه إلى التجمع في وجود تكدسات وازدحام مروري ودفعت إدارة المرور بأوناش لرفع آثار الحادث.

وظهرت تكدسات بشارعي الهرم وفيصل باتجاه كوبري الجيزة وشارع السودان وشارع الجامعة وكوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وشارع النيل السياحي.

وانتظمت حركة السير على كافة الطرق وكذلك الخدمات المرورية مع انتشار مكثف لرجال المرور بالقاهرة الكبرى تزامناً مع فترة الذروة الصباحية.

وتباطئت حركة السير بكوبري اكتوبر أعلى الوصلة المعلقة مدينة نصر ومنزل غمرة باتجاه رمسيس وكذلك شارع قصر العيني وكورنيش النيل وصلاح سالم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل